كونتي: غرفة ملابس تشيلسي ستتحول لـ"ديسكو".. ونكسة الموسم الماضى ستمنحنا القوة

الجمعة، 12 أغسطس 2016 03:18 م
كونتي: غرفة ملابس تشيلسي ستتحول لـ"ديسكو".. ونكسة الموسم الماضى ستمنحنا القوة كونتي فى تدريبات تشيلسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإيطالى أنطونيو كونتي المدير الفنى لنادى تشيلسي على صعوبة المنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والذى ينطلق غداً السبت.
 
 
وقال أنطونيو كونتي فى مؤتمر صحفى اليوم "جميع أندية الدورى الإنجليزي لديها طموحات عالية بما فيها تشيلسي، ندرك جيداً صعوبة كل مباراة هذا الموسم، لذلك المهمة ستكون شاقة".
 
 
وأضاف المدرب الإيطالى "الدورى الإنجليزي صعب للغاية، هناك العديد من الأندية التى يمكنها أن تنافس بشدة على حصد اللقب هذا الموسم، من المهم ألا ننسى ما حدث للفريق فى الموسم الماضى لأننا إذا تذكرنا ما حدث فذلك سيمنحنا قوة إضافية لتقديم الأفضل فى الموسم الجديد".
 
 
واصل أنطونيو كونتي، تصريحاته قائلاً، "قبل كل مباراة سأقوم بتشغيل موسيقى الديسكو، في إيطاليا اللاعبين لا يعتادون على تشغيل الموسيقى بغرف الملابس قبل المباراة لكن في إنجلترا يجب على أن أحترم هذه العادة".
 
 
وعن مواجهة وستهام يونايتد الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى قال أنطونيو كونتى "أن تبدأ الموسم بديربي مثل مواجهة وستهام يونايتد فهى مهمة صعبة أنا متحمس، وعلى اللاعبين أن يمتلكوا الإرادة لتحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث فى ضربة البداية".
 
 
وأكد المدير الفنى السابق للمنتخب الإيطالى صعوبة مواجهة وستهام يونايتد قائلاً "سنواجه منافساً عنيداً يمتلك مدرباً جيداً ومجموعة رائعة من اللاعبين الذى يتميزون بالسرعة والموهبة واللياقة البدنية العالية".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة