جون أنطوى آخر أزمات فريق الكرة بالأهلى.. اللاعب يُعلن التمرد على الوضع الحالى ومدير الكرة يعاقبه بغرامة مغلظة.. يول يتجاهل واقعة غالى وربيعة بعد اتهامات ضياع الكأس.. ومتعب يفلت من العقاب

الخميس، 11 أغسطس 2016 09:20 م
جون أنطوى آخر أزمات فريق الكرة بالأهلى.. اللاعب يُعلن التمرد على الوضع الحالى ومدير الكرة يعاقبه بغرامة مغلظة.. يول يتجاهل واقعة غالى وربيعة بعد اتهامات ضياع الكأس.. ومتعب يفلت من العقاب جون انطوي مهاجم الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتد الصدام بين الغانى جون أنطوى مهاجم فريق الكرة بالأهلى، والجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول، بعد أن ارتكب اللاعب واقعة غريبة من نوعها وهى مغادرة النادى عقب التدريبات الجماعية صباح اليوم دون الانتظار لمعرفة مصيره من قائمة مباراة زيسكو الزامبى المقرر لها غدًا "الجمعة" فى الجولة الخامسة بدورى المجموعات الأفريقى.

تصرف غريب من أنطوى

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقع عقوبة مالية على اللاعب الذى انصرف عقب نهاية المران ولم ينتظر لحين إعلان مارتن يول القائمة المرشحة لخوض المباراة والتى ضمت اسمه، كما أن الاتصالات التليفونية للوصول للاعب لم تنجح ومن ثم تم توقيع عقوبة مالية مغلظة على اللاعب.

أنطوى عانى من تجاهل بيسيرو ويول

الغريب أن الأهلى دفع لجون أنطوى قرابة 300 ألف دولار أى أكثر من 3 ملايين جنيه فى موسم واحد ولم يستفد منه الفريق فى ظل عدم حصول اللاعب على الفرصة وجلوسه بديلاً فى عهد أكثر من مدير فنى بل وخروجه تمامًا من الحسابات فى بعض الأحيان، وذلك رغم بدايته القوية مع فتحى مبروك لكن مع قدوم جوزيه بيسيرو وجد اللاعب نفسه رقم "3" فى ترتيب المهاجمين ومع رحيل الخواجة البرتغالى وتعيين عبد العزيز عبد الشافى عاد أنطوى للحسابات قبل ان يخرج منها مرة أخرى بسبب سياسة مارتن يول المدرب الحالى.

يول ومدير الكرة يتجاهلان أزمة القائد وربيعة

جون أنطوى هو آخر أزمات فريق الكرة التى زادت فى الفترة الأخيرة خاصة بعد ضياع كأس مصر بالخسارة أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدف يوم الاثنين الماضى والتى دفعت حسام غالى قائد الفريق لانتقاد زميله رامى ربيعة داخل غرفة خلع الملابس أمام الجهاز الفنى لكن الأخير تجاهل الواقعة تمامًا ولم يكلف نفسه بتوجيه اللوم لغالى الذى انفعل بطريقة غريبة متهمًا زملاءه بالتقصير والتسبب فى ضياع البطولة التى لم يحصد الأهلى لقبها منذ 9 سنوات كاملة.

متعب أفلت من العقاب

 واقعة أخرى كان بطلها عماد متعب فى نهائى كأس مصر حين انفعل على شوقى السعيد رغم أن ظهير الزمالك حاول استفزاز المهاجم الدولى وكاد متعب أن يتسبب فى أزمة كبيرة بين لاعبي الفريقين لولا تدخل بعض الوسطاء وتهدئة الأمور، وهى واقعة كانت كفيلة بأن يقوم الجهاز الفنى ومدير الكرة بتوقيع عقوبة على مرتكبها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة