فى عيد ميلاده.. 5 أسباب تجعل "توم هانكس" زوجًا مثاليًا "دورى عليه"

السبت، 09 يوليو 2016 08:08 م
فى عيد ميلاده.. 5 أسباب تجعل "توم هانكس" زوجًا مثاليًا "دورى عليه" توم هانكس
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على عكس الكثير من النجوم المبهرين والناجحين الذين يعانون فشلاً ذريعًا فى الحياة الاجتماعية والشخصية، نجح النجم الأمريكى "توم هانكس" فى تحقيق المعادلة الصعبة، وإلى جانب نجاحه الفنى المبهر وشعبيته الجارفة يحظى أيضًا بحياة زوجية سعيدة وناجحة منذ 27 عامًا وحتى الآن.

واليوم وبينما يحتفل النجم الأمريكى بعيد ميلاده ونحتفل معه بعامه الستين، يمكننا أن نرصد 5 أسباب تجعله ليس فقط نجمًا مثاليًا وإنما زوجًا مثاليًا يجب أن تبحث عنه كل فتاة.

* خفيف الظل..


هو ليس مجرد ممثل كوميدى فقط أمام الكاميرا وشخص كئيب ثقيل الظل فى الكواليس وفى حياته اليومية كالعديد من المشاهير الذين عرفوا بالأعمال الكوميدية أو حتى الكتّاب الساخرين، وإنما من خلال جولة سريعة فى حسابه الشخصى على "تويتر" ومن خلال متابعة ما ينشر عنه من قصص حقيقية مع معجبيه تدركين أنه رجل خفيف الظل، ويتمتع بروح مرحة، وحس دعابة عالِ للغاية، فماذا تتمنى المرأة أكثر من رجل يرسم الابتسامة على وجهها؟

* يدعم زوجته..


هو ليس ذلك الرجل الأنانى المشغول بنجاحه وتلميع نفسه وفقط، وإنما رجل محب ويحب أن يدعم زوجته التى ربما لم تنل حظًا وافرًا من النجومية والنجاح مثله لكنها حظيت بالزوج الأروع على الإطلاق.

لا يدعم "توم هانكس" زوجته فقط على الصعيد المهنى، وإنما كان له دور بالغ الأهمية فى الاهتمام بها حين عانت من سرطان الثدى، وهو ما دفعها للحديث عما منحه إياها من حب ودعم بامتنان وحب شديدين.

أما هو فلم يتباهى بدعمه لها وإنما تباهى بشجاعتها وقال بعد أن أعلنت فى نوفمبر الماضى أنها تعافت تمامًا منه، إنه سعيد بشجاعة زوجته فى مواجهة المرض وقال إنها أدهشته بانتصارها عليه فى تلك الفترة القصيرة.

* ناجح وطموح..


ربما لا نحتاج للحديث طويلاً عن نجاح "توم هانكس"، فأى امرأة تفخر بأن يكون زوجها شخصا متعدد المواهب وناجح وله بصمته الخاصة فى عمله، هذا الرجل متعدد المواهب بين التمثيل والإخراج والآداء الصوتى والكتابة الحائز على جائزة الأوسكار مرتين وجائزة "الجولدن جلوب" 4 مرات؟

* يفهم الحب جيدًا..


على الرغم من أنه لا يتحدث كثيرًا عن علاقته بزوجته ورغم أن الزوجين يحتفظان بخصوصية العلاقة بينهما بشكل واضح إلا أنه من خلال ما يتناثر فى أحاديثهما الصحفية عن الحب يكشف بوضوح أن هذا الرجل يفهمه جيدًا.

يكفى لنتأكد من ذلك ما حكته "ريتا" عما قاله لها يومًا فى نيويورك ولم تنسه أبدًا حيث حكت فى مقابلة مع "بيرس مورجان" إنه بينما كانا فى السيارة فى انتظار إشارة المرور، قال لها وهو يتطلع فى وجهها:"أريدك أن تعرفى فقط أنك لن تضطرى إلى تغيير أى شيء فيكِ كى تكونى معى".

* يقدر دورها فى حياته..


رغم موهبته الواضحة واجتهاده الشديد اللذان يؤهلانه بكل تأكيد للنجاح إلا أن "هانكس" يقدر جيدًا الدور الذى تلعبه زوجته فى حياته، وقال فى خطابه عند تلقيه جائزة إنجاز الحياة من معهد الأفلام الأمريكى AFI Life Achievement Award : "أنا هنا بسبب زوجتى ريتا ويلسون.. هى من تمنحنى الدافع الأفضل فى عملى"، وأضاف "إنها صديقة جيدة وعاشقة شغوفة وامرأة جميلة".


موضوعات متعلقة..



- "توم هانكس": أنحنى احترامًا لشجاعة زوجتى فى مواجهة السرطان

- طبيعى بطاقتك تضيع.. لكن إيه هيحصل لو" توم هانكس" اللى لقاها











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة