"الكابيتانو والحاوى وزكريا والعفيجى" أسلحة الأهلى لحسم القمة 112

السبت، 09 يوليو 2016 06:00 ص
"الكابيتانو والحاوى وزكريا والعفيجى" أسلحة الأهلى لحسم القمة 112 حسام غالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتسلح فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بـ4 أوراق رابحة فى مباراته اليوم أمام الزمالك فى ختام بطولة الدورى هذا الموسم فى القمة 112 وجميعهم لديه القدرة على إحداث الفارق والتأثير إيجابيا على أداء ومستوى الفريق الأحمر خلال هذه الموقعة المهمة والمرتقبة.

حسام غالى


لا يختلف اثنان على أن لحسام غالى دورا محوريا داخل المستطيل الأخضر، خاصة فى المواجهات الكبيرة والصعبة، فغالى"الكابيتانو" يمتلك شخصية القائد وحماس منقطع النظير بجانب خبراته الكبيرة فى التعامل مع الضغوط وهو أول ورقة رابحة للأحمر، كما أن عليه واجبات كبيرة اليوم فى مراقبة ومنع توغل ثنائى الزمالك أيمن حفنى ومحمود عبد المنعم كهربا.


مؤمن زكريا


لمباريات القمة طابع خاص لدى مؤمن زكريا صانع ألعاب المارد الأحمر فهو اللاعب الذى قاد الأحمر للفوز على أبناء ميت عقبة مرتين الأولى كانت فى برج العرب حين سجل هدفين والثانية فى السوبر المحلى بالإمارات وقت أن أحرز هدفا أنهى به أحلام الأبيض فى الفوز بالبطولة ويملك مؤمن زكريا 11 هدفا سجلهم فى شباك المنافسين هذا الموسم.

رمضان صبحى


آمال عريضة تضعها جماهير الأهلى على رمضان صبحى صاحب الـ19 عاما والذى بذخ نجمه فى وقت قصير حتى أصبح أحد أهم لاعبى الكرة المصرية فى الوقت الحالى مما دفع عدة اندية أوروبية للتفاوض الرسمى معه ومحاولة ضمه الموسم الجديد، ويملك "العفيجى"5 أهداف سجلها هذا الموسم بجانب مساهمته الفعًالة مع زملائه فى التتويج بالدورى.

وليد سليمان


فى غياب عبد الله السعيد، يجد وليد سليمان لنفسه دورا مؤثرا وهاما داخل تشكيلة الفريق الأحمر، فهو اللاعب الذى حظى مؤخرا بثقة مارتن يول وبات من الذين تضع عليهم الجماهير آمال كبيرة فى الفوز اليوم على الزمالك بفضل خبراته وسرعاته وتحركاته المهارية، ويملك الحاوى هدفا واحدا سجله فى شباك الاسماعيلى هذا الموسم من ضربة حُرة.


اخبار متعلقة


- حسام غالى: نبحث عن الفوز أمام الزمالك وإثبات أحقيتنا فى درع الدورى

- حسام غالى مطلوب فى الدورى الأمريكى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة