مقتل 128 مدنيا فى قصف المليشيات لمناطق سكنية بمحافظة تعز اليمنية

الجمعة، 08 يوليو 2016 08:54 ص
مقتل 128 مدنيا فى قصف المليشيات لمناطق سكنية بمحافظة تعز اليمنية جانب من أحداث اليمن ـ صورة أرشيفية
صنعاء(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بمحافظة تعز اليمنية، أن طائرات الأباتشى التابعة لدول التحالف العربىى قصفت الليلة الماضية مواقع ميليشيات الحوثيين وصالح فى منطقة العمرى بمديرية ذوباب الساحلية بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن.

وأوضح المركز فى بيان اليوم الجمعة، أن قوات الجيش والمقاومة صدت هجوما كبيرا للمليشيات على مواقعها فى الجبهة الشمالية من مدينة تعز الليلة الماضية.

كما قامت المليشيات بقصف مواقع المقاومة والجيش فى شرق وشمال وغرب المدينة وفى الضباب وجبل حبشى والاقروض المسراخ شرق صبر وحمير مقبنة والوازعية وحيفان مما أدى إلى إصابة 5 جنود.

ومن ناحية أخرى. . ذكر تقرير أصدره ائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز أن 128 مدنيا قتلوا وأصيب 741 أخرين فى القصف العشوائى الذى تقوم به المليشيات على الاحياء السكنية خلال شهر يونيو الماضى.

وأوضح التقرير الذى وزع على وسائل الإعلام أن المليشيات فجرت 4 منازل للمواطنين، كما تضررت 9 منازل من القصف فى أحياء مختلفة.

وأشار التقرير إلى أن شهر يونيو الماضى شهد ارتفاعا كبيرا فى عدد الضحايا المدنيين فى المحافظة مع استمرار الحصار الخانق الذى تفرضه المليشيات على مداخل المدينة من قبل مسلحيها الذين يتمركزون فى أطراف المدينة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة