يورو 2016.. مدرب البرتغال: منذ عامين وأنا أحلم بهذه اللحظة

الخميس، 07 يوليو 2016 02:25 ص
يورو 2016.. مدرب البرتغال: منذ عامين وأنا أحلم بهذه اللحظة مدرب البرتغال فيرناندو سانتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"منذ عامين ومع أول مباراة لى مع الفريق وأنا أحلم بهذه اللحظة".. بتلك الكلمات المؤثرة علق فيرناندو سانتوس المدير الفنى لمنتخب البرتغال، على تأهل فريقه للمباراة النهائية ببطولة يورو 2016.

وفاز منتخب البرتغال على نظيره الويلزى، بهدفين دون رد فى مباراة نصف نهائى البطولة التى جمعتهما مساء الأربعاء، سجلهما كريستيانو رونالدو ولويس نانى فى الدقيقتين 50 و54 على التوالى، لينتظر البرتغال فى اللقاء النهائى الفائز من مواجهة نصف النهائى الأخرى المقرر لها فى التاسعة مساء اليوم بين فرنسا وألمانيا.

وقال سانتوس فى تصريحات إعلامية عقب المباراة: "أشعر بالسعادة، من أجل اللاعبين وأجل كل مواطن برتغالى، أول مباراة لى فى قيادة هذا الفريق كانت منذ عامين، وهدفنا كان الوصول إلى هنا.. وها هو الحلم قد تحقق".

وأضاف: "كل ما خططنا له طوال العامين الماضيين سار بشكل جيد، أصبحنا أقوى وأكثر صلابة ووحدة".

وأوضح، إنه أكبر إنجاز لى كمدرب، بالرغم من أنى أفضل أن تهنئونى بعد النهائى، ولا أفكر فى منافسنا القادم ولكن سننتظر حتى نعلم من هو ونحلل أدائه بوضع الطريقة المناسبة لمواجهته ومحاولة الفوز عليه وتحقيق اللقب الغالى.

وأردف: "دائماً ما نملك خطة لتحقيق الفوز على المنافس، لقد لعبنا كل مباراة بطريقة مختلفة وفقاً لمستوى المنافس".

وعن ويلز قال سانتوس، كانوا يحركون الكرة بسرعة لذلك حاولنا منعهم من تمرير الكرة خلف لاعبينا، الأمر لا يتوقف فقط على عدم تلقى الأهداف بل بإحرازها أيضاً.

واختتم بالإشارة إلى عدم الالتفات إلى الانتقادات التى توجه إلى أداء البرتغال قائلاً: "لدينا طريقتنا فى اللعب، لا يهمنا إن كانت جميلة أم لا، ولكن مباراتنا أمام ويلز كانت جميلة وممتعة".


أخبار متعلقة..


يورو 2016.. مدرب ويلز: فخور رغم الهزيمة أمام البرتغال

يورو 2016.. البرتغال يتأهل للنهائى ورونالدو يصنع التاريخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة