بالصور.. سكارسجارد ومارجوت روبى يفتتحان عرض"The Legend of Tarzan" بلندن

الخميس، 07 يوليو 2016 07:07 م
بالصور.. سكارسجارد ومارجوت روبى يفتتحان عرض"The Legend of Tarzan" بلندن ألكسندر سكارسجارد ومارجوت روبى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح النجمان ألكسندر سكارسجارد ومارجوت روبى مساء أمس العرض الخاص لفيلم الأكشن والمغامرات الأمريكى "The Legend of Tarzan" فى العاصمة البريطانية لندن، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.
1
ألكسندر سكارسجارد ومارجوت روبى

وبدأت فعاليات العرض الخاص للفيلم الذى استضافه فندق سنترال لندن بحضور أبطاله على السجادة الحمراء وفى مقدمتهم ألكسندر سكارسجارد ومارجوت روبى، كما حضر أيضا كل من كريستوف فالتز وصامويل جاسكون وجون هارت.
2
ألكسندر سكارسجارد

وحرص نجوم الفيلم على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء، وشهد العرض حدوث العديد من المواقف الكوميدية بين النجوم لفتت أنظار الجمهور وعدسات المصورين.
3
مارجوت روبى

فيلم "The Legend of Tarzan" من إخراج دافيد ياتس، ويقوم ببطولته كل من ألكسندر سكارسجارد، مارجوت روبى، كريستوف فالتز، صامويل جاسكون، جون هارت.
4
اليكسا تشونج

وتدور أحداث الفيلم بعد مرور العديد من السنوات على حياة (طرزان) فى مدينة لندن بعد التعرف عليه واستقدامه من الغابة التى لطالما استقر ونشأ فيها، يعود طرزان مرة أخرى إلى الغابة كمندوب للتجارة فى دولة الكونغو دون أن يعلم أنه بمثابة طعم يستخدمه أشخاص آخرون ذو نفوذ لتحقيق مصالح شخصية، حيث يسافر للتحقيق فى الأنشطة الموجودة فى مخيم للتعدين.

5
النجمة مارجوت روبى


6
كريستوف فالتز


7
دجيمون هونسو


8
كريستوف فالتز يداعب مارجوت روبى


9
مداعبات ومزاح بين نجوم الفيلم


10
نظرات وابتسامات بين نجوم الفيلم




موضوعات متعلقة..



بالصور.. تينا فاى ومارجوت روبى فى العرض الخاص لـ"Whiskey Tango Foxtrot"













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة