حالة الطقس اليوم الثلاثاء 5/7/2016 فى مصر والدول العربية

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 01:56 ص
حالة الطقس اليوم الثلاثاء  5/7/2016  فى مصر والدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للراغبين فى التعرف على توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الثلاثاء 5/7/2016، نقدم للراغبين من قراءنا توقعات حالة الجو اليوم الثلاثاء 5/7/2016 فى مصر والدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليومِ الثلاثاء، طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا. وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على معظم الأنحاء خاصة جهة الغرب والسواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد وعلى البحر الأحمر وخليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

الطقس فى الأردن

تبقى الأجواء صيفية عادية فى المناطق الجبلية وحارة نسبياً فى البادية والسهول الشرقية بينما تكون حارة فى الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار أحياناً فى ساعات ما بعد الظهر فى مناطق البادية

الطقس فى العراق

سيكون فى المناطق كافة صحوا ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة فى مدينة بغداد (43) م°

الطقس فى المغرب

يكون الطقس نسبيا حارا بالجنوب الشرقى، وجنوب المنطقة الشرقية وباقصى جنوب البلاد، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة شيئا ما بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وبالواجهة المتوسطية، ستكون مصحوبة بكثل ضباب محلي. وستتمركز خلالالظهيرة سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلس المتوسط، فيما سيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقى المناطق الأخرى.

الطقس فى فلسطين

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف،ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى اعلى من معدلها السنوى العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج



موضوعات متعلقة..


الأرصاد: طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة