"Syfy" تعلن تجديدها مسلسل الخيال العلمى "12 Monkeys" لموسم ثالث

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 09:00 ص
"Syfy" تعلن تجديدها مسلسل الخيال العلمى "12 Monkeys" لموسم ثالث بوستر "12 Monkeys"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قناة "Syfy" الأمريكية فى بيان صحفى عن تجديدها لمسلسل الخيال العلمى "12 Monkeys" لموسم ثالث، كما قررت القناة تقليص عدد حلقات الموسم الثالث إلى 10 حلقات فقط بعد أن كانت 13 حلقة فى موسميه السابقين.

وكانت معدلات مشاهدة هذا المسلسل المبنى على فيلم بروس ويليس الشهير قد شهدت انخفاضا بين الموسمين، ولعل هذا يبرر سبب تقليص القناة لعدد حلقات الموسم الثالث، ولا يزال الموسم الثانى من المسلسل يعرض حالياً ومتبقى منه حلقتان.

مسلسل "12 Monkeys" أو الاثنى عشر قرداً هو مسلسل خيالى علمى أمريكى عرض على قناة "Syfy" من إعداد تيرى ماتالاس ورافيس فيكيت، قصته مبنية على الفيلم السينمائى بنفس العنوان من عام 1995، بدأ عرض المسلسل فى 16 يناير 2015، وجدد المسلسل فى 12 مارس، 2015 لموسم ثانى بدأ عرضه فى 18 أبريل 2016.

وتدور أحداث المسلسل عندما يسافر جيمس كول عبر الزمن من سنة 2043 فى المستقبل إلى الوقت الحالى، محاولاً إيقاف منظمة جيش الاثنى عشرة قرداً التى تنشر فيروساً قتل ما يقارب 93.6% من سكان الأرض، وتساعد كول صديقته الطبيبة كاساندرا رايلى، عبقرية الرياضيات التى تعانى من اضطرابات نفسية،وكل من جينيفر جونيز و صديقه المقرب هوزيه رامزى.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. تينا فاى ومارجوت روبى فى العرض الخاص لـ"Whiskey Tango Foxtrot"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة