محافظ أسيوط: تركيب طلمبة رفع لحل مشكلة خط الانحدار لمحطة الوليدية

الأحد، 31 يوليو 2016 09:49 م
محافظ أسيوط: تركيب طلمبة رفع لحل مشكلة خط الانحدار لمحطة الوليدية ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ياسر الدسوقى محافظ أسيوط فى تصريحات صحفية اليوم، حل مشكلة الانهيار الجزئى بمحطة صرف صحى الوليدية، وحل مشكلة طفح المياه ببعض الشوارع، من خلال التدخل السريع لشركة مياه الشرب والصرف الصحى وتركيب طلمبة رفع صرف صحى بالمحطة، ورفع المناسيب الخاصة بالمطابق على خط الانحدار لتلافى أى أضرار مستقبلية، مشيرا إلى المتابعة المستمرة لمحطات الصرف الصحى للاكتشاف المبكر لأى سلبيات او تداعيات.

من جانبه قال محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، إنه تم التدخل السريع للقضاء على آثار الانهيار الجزئى بمحطة الوليدية التابعة لمنطقة شرق، والتى تسببت فى طفح المياه ببعض الشوارع، وإلحاق بعض الأضرار بمنازل المواطنين فى المنطقة وتم تركيب طلمبة رفع مياه صرف صحى.

وأضاف المهندس عاطف ناثان رئيس قطاع الدعم الفنى للمياه أن خط الانحدار يتم تنفيذه من قبل شركة النصر العامة للمقاولات "حسن علام" ولم يتم استلامه ابتدائيا.

وقامت شركة مياه أسيوط بإيجاد الحلول بالتنسيق مع الجهات التنفيذية فى المحافظة للتغلب على هذه المشكلة، ورفع المعاناة عن المواطن بتركيب طلمبة رفع مياه صرف صحى فى مطبق، قبل الهبوط لرفع المياه من خط الانحدار وضخها فى مواسير قطر 6 بوصة حتى المطبق بعد الهبوط، وذلك لرفع المياه من خط الانحدار حتى لا تتراكم المياه بشبكة الانحدار بمنطقة الوليدية، وقد تم التركيب وتشغيل الطلمبة بنجاح .

وأشار ناثان إلى أنه تم استكمال الخطة الموضوعة من قطاع الدعم الفنى بالشركة بتوجيه فريق من مساحى الشركة لرفع المناسيب الخاصة بالمطابق على خط الانحدار، لتصميم حل مناسب للقضاء على مشكلة الانهيار الجزئى بخط الانحدار الداخل لمحطة الوليدية و تلافى أى اضرار و القضاء على المشكلة نهائيا لمنع تكرارها مستقبلا.




موضوعات متعلقة


محافظ أسيوط يقرر استمرار مبادرة "النظافة" بمراكز المحافظة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة