على معلول يُكلف الأهلي 37 مليون جنيه فى 4 مواسم

السبت، 30 يوليو 2016 10:00 ص
على معلول يُكلف الأهلي 37 مليون جنيه فى 4 مواسم على معلول
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلّفت صفقة التونسي على معلول، ظهير أيسر فريق الأهلي الجديد خزينة القلعة الحمراء مبالغ طائلة، بعدما أصر اللاعب على الحصول على عقد كبير خاصة أنه رفض إغراءات من أندية أوروبية ليوافق على عرض الأهلي الذى حسم الصفقة مقابل 700 ألف يورو للصفاقسي.

ورغم رحيل الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلي إلى نادى تيانجين الصيني والذى كان يحصل على 600 ألف دولار فى الموسم الواحد، إلا أن الإدارة الحمراء ستتكبّد مبالغ أخرى سنوياً فى صفقة على معلول الذى لن يقل راتبه السنوى كثيراً عن الدولى الجابونى، حيث سيحصل الدولى التونسى على 550 ألف دولار سنوياً أى ما يعادل 6 ملايين و875 ألف جنيه فى الموسم الواحد.

ووقع معلول على عقد ممتد مع الأهلي لمدة 4 سنوات، سيحصل خلالها على مبلغ 2 مليون و200 ألف دولار، أى ما يعادل 27 مليونا و500 ألف جنيه طوال مدة التعاقد الممتد لـ4 سنوات.

ووفقاً لمحمد حبشى وكيل على معلول فإن عقد اللاعب مع الأهلي لم يتضمن أى شروط جزائية، على عكس ما حدث مع الجابونى إيفونا، والذى تضمن عقده شرطا جزائيا يتم تفعيله بعد انتهاء الموسم الثانى، وبذلك تبلغ قيمة الصفقة ما يقرب من 37 مليون جنيه بعد حساب ما سيحصل عليه اللاعب وما دفعه الأهلي للصفاقسي.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى يسدد 6 ملايين جنيه للإسماعيلى مُقدم شراء مروان محسن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

كدب

عدد الردود 0

بواسطة:

عيل تايه

أرخص من الرز

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemoo

الاهلى يعرف من اين يؤكل الكتف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة