بعد تورطهم فى قتل مدمن.. النيابة تستعجل ضبط 5 تجار بدو بطريق السويس

السبت، 30 يوليو 2016 02:04 م
بعد تورطهم فى قتل مدمن.. النيابة تستعجل ضبط 5 تجار بدو بطريق السويس هيروين- أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعجلت نيابة شرق القاهرة الكلية، تحريات المباحث حول ضبط 5 من تجار البدو المتورطين فى مقتل شاب فى العقد الثانى من عمره، خلال شرائه الهيروين من المتهمين بطريق السويس، بالقرب من القاهرة الجديدة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط زميل المجنى عليه، الذى كان يرافقه وقت الحادث، وتم عرضه لإجراء تحليل مخدرات لبيان حالته، الذى أوضح أن صديق القتيل يتعاطى الهيروين والحشيش، وتم تجديد حبسه 15 يوما، بتهمة تعاطى المخدرات.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للإيقاع بتجار البدو المتورطين بالحادث، والإتجار بالمخدرات، بالمنطقة.

يذكر أن نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، كانت تلقت إخطارا، خلال الأسبوع الماضى، يفيد بوقوع جريمة قتل بطريق السويس بالقرب القاهرة الجديدة، وتبين خلال مناظرة النيابة أن المجنى عليه مصاب بطلق نارى فى الجانب الأيسر، أدى إلى وفاته بالحال.

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه ذهب لشراء المخدرات "هيروين"، من إحدى المناطق بالقرب من طريق السويس، برفقة صديقه "ع.م"، وبعد قيامهما بشراء الهيروين من عدد من تجار المخدرات الذى يرتدون زى البدو، تلقى المجنى عليه مكالمة هاتفية، ما جعل تجار البدو يرتابون فى أمره، خاصة أن هاتفه كان يطلق إضاءة، فظن المتهمون أنه يقوم بتصويرهم، فسارعوا بإطلاق النيران عليه حتى أصابته رصاصة، فلفظ انفاسه بالحال.

واعترف صديق المجنى عليه، الذى كان بصحبته وقت وقوع الجريمة، بأنه أخذ صديقه إلى أحد مستشفيات الإدمان بالتجمع الخامس، وعندما وجده ينزف تركه وهرب خوفا من اتهامه بقتل رفيقه.


موضوعات متعلقة..


إصابة شخص بطلقات نارية بمنطقة السحر والجمال فى الإسماعيلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة