أكرم القصاص - علا الشافعي

الإخوان تلجأ للمرتزقة للتظاهر بعواصم العالم ضد مصر بعد فشلها فى الحشد داخلياً.. شراء مساحات كبيرة فى الصحف الغربية ووسائل الإعلام للهجوم على مؤسسات الدولة.. وهتافات باللغة الإنجليزية ضد الحكومة

الأحد، 03 يوليو 2016 01:41 ص
الإخوان تلجأ للمرتزقة للتظاهر بعواصم العالم ضد مصر بعد فشلها فى الحشد داخلياً.. شراء مساحات كبيرة فى الصحف الغربية ووسائل الإعلام للهجوم على مؤسسات الدولة.. وهتافات باللغة الإنجليزية ضد الحكومة تظاهرات الإخوان ـ صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأت جماعة الإخوان إلى تنظيم تظاهرات بالخارج فى عدد من عواصم العالم بدأتها بلندن لمناهضة النظام الحاكم فى مصر، فى ذكرى الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسى بعد ثورة 30 يونيو الشعبية التى أطاحت بجماعة الإخوان الإرهابية.


وجاءت تظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية فى الخارج بعد فشلها فى الحشد بالداخل، الأمر الذى جعل الجماعة تصعد بالخارج لاحراج مصر دولياً وللضغط عليها أمام المحافل الدولية، وفى سبيل ذلك لجأت الجماعة إلى الاستعانة بما يطلق عليهم "المرتزقة" عن طريق استئجار أعداد كبيرة من الأشخاص لتنظيم تظاهرات متكررة فى الخارج.

ونبهت القيادات الإخوانية على المشاركين فى التظاهرات برفع شارة رابعة العدوية، وأن يرددوا هتافات باللغة الإنجليزية مناهضة للنظام المصرى، فضلاً عن محاولتهم دعوة الفضائيات والمحطات التليفزيونية ووسائل الإعلام لإبراز الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات التى تنظمها الجماعة بالخارج.

وتقول المصادر، إن جماعة الإخوان لجأت مؤخراً إلى شراء مساحات كبيرة من الصحف والمجلات ووسائل الإعلام الغربية لفرض آرائها والهجوم على الدولة المصرية ومؤسساتها فى حرب ممنهجة تستمر لعدة أيام تزامناً مع ذكرى سقوط الجماعة الإرهابية ولعدة أيام بعد عيد الفطر المبارك.

وشددت الجماعة على انصارها والمرتزقة الذين تم الاتفاق معهم على التظاهر بالحشد أمام السفارة المصرية ، بميدان "ماربل أرش" بوسط لندن، للتنديد بثورة 30 يوليو، أو ما أسموه "الانقلاب على الشرعية".

ومن جانبها، قالت مصادر سياسية مطلعة بالعاصمة البريطانية، أن عناصر التنظيم الدولى للإخوان لجأوا إلى الحشد عن طريق دفع مبالغ مالية تقدر بـ"10 جنيهات استرلينية" لأفراد من جنسيات أخرى، للمشاركة فى المظاهرة لزيادة العدد، كما بدأوا فى التواصل مع عدد من وسائل الإعلام البريطانية ، لنشر إعلانات وأخبار مدفوعة الأخر لتغطية المظاهرة .


موضوعات متعلقة..

ـ إخوان لندن يجهزون لمظاهرة غداً بمشاركة أفراد من جنسيات أخرى نظير مقابل مادى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العتيق

ايه الغباء دة

عدد الردود 0

بواسطة:

جيهان جابر

برافو تعليق رقم واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالله

يا ريت يعملوا الخلافة في قطر اولا

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

خليهم يتسلو

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر المصرى

حاجة غريبة ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة