بالصور.. حكاية 5 أطفال تاهوا من أسرهم ويبحثون عنهم.. "عبدالله" من الإسكندرية ويتذكر والديه.. و"أحمد" عثر عليه بالأميرية و"محمود" بالحسين و"أحمد" بالعتبة و"حنان" بالتحرير.. ويقيمون فى جمعية بالمعادى

الجمعة، 29 يوليو 2016 11:35 ص
بالصور.. حكاية 5 أطفال تاهوا من أسرهم ويبحثون عنهم.. "عبدالله" من الإسكندرية ويتذكر والديه.. و"أحمد" عثر عليه بالأميرية و"محمود" بالحسين و"أحمد" بالعتبة و"حنان" بالتحرير.. ويقيمون فى جمعية بالمعادى محرر "اليوم السابع" مع الأطفال
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختلفت تفاصيل فقدهم، إلا أن المكان الذى يجمعهم واحد، 5 أطفال يقيمون بجمعية لرعاية الأطفال بالمعادى، منهم من تاه وسط الزحام ليكتشف فجأة أنه بمفرده بعيدا عن والدته، ومنهم من يتذكر اسمه إلا أنه يجهل مكان إقامته، ومنهم من لا يتذكر أى معلومات تقوده إلى أسرته.

نجوى محمود المدير العام لجمعية أولادى التى يقيم بها الأطفال ذكرت التفاصيل الخاصة بهم فى محاولة للتوصل لأسرهم، قائلة إن الطفل الأول تم العثور عليه فى شهر أبريل عام 2009، وذكر حينها أن اسمه "عبدالله صبحى"، حيث كان يبلغ من العمر ما يقرب من 3 سنوات، وذكر أنه يقيم بمحافظة الإسكندرية، وأن والدته تدعى سامية على ووالده يعمل جزارا، ومنذ أن تم العثور عليه تم إيداعه بالجمعية لرعايته.

وأضافت مديرة الجمعية أن الطفل الثانى عثر عليه يوم 14 يوليه العام الماضى بمنطقة الأميرية، وكان يرتدى حينها "بنطال ترينج كحلى مقلم وقميص صوف"، حيث كان يبلغ من العمر ما يقرب من 5 سنوات، وأطلقت عليه الجمعية اسم "أحمد".

وقالت إن الطفل الثالث يدعى "محمود" تم العثور عليه فى شهر ديسمبر عام 2014 بمسجد الحسين، وكان يرتدى وقت العثور عليه "بلوفر" بألوان أحمر وأزرق وأصفر" وقميص أصفر وبنطال جينز أزرق، وتم تحرير محضر بالعثور عليه حمل رقم 3465 إدارى قسم شرطة الحلمية.

وذكرت مديرة الجمعية أن الطفل الرابع عثر عليه بميدان العتبة، وكان يرتدى وقت العثور عليه "شورت جينز وتى شيرت رصاصى"، حيث كان يبلغ من العمر حينها ما يقرب من عامين ونصف ويدعى "أحمد"، أما الطفلة الخامسة فتم العثور عليها بميدان عبد المنعم رياض فى شهر ديسمبر عام 2012، وكانت تبلغ من العمر ما يقرب من 6 سنوات وتدعى "حنان".

الطفل الاول
الطفل الأول عبد الله صبحى


الطفل الثانى
الطفل الثانى أحمد


الطفل الثالث
الطفل الثالث محمود


الطفل الرابع
الطفل الرابع أحمد


الطفل الخامس
الطفل الخامس


محرر اليوم السابع مع الأطفال (1)
محرر اليوم السابع مع الأطفال


محرر اليوم السابع مع الأطفال (2)
محرر اليوم السابع مع الأطفال



موضوعات متعلقة..



- أحمد السقا: عودة أحد الأطفال المفقودين بعد ظهور صورته فى "ذهاب وعودة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة