اخبار امريكا .. رويترز: حملة هيلارى كلينتون تعرضت أيضا لقرصنة إلكترونية

الجمعة، 29 يوليو 2016 11:36 م
اخبار امريكا .. رويترز: حملة هيلارى كلينتون تعرضت أيضا لقرصنة إلكترونية المرشحة الديمقراطية لرئاسة أمريكا هيلارى كلينتون
واشنطن/سان فرانسيسكو (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر مطلعة لرويترز إن شبكة الكمبيوتر التى تستخدمها المرشحة الديمقراطية لرئاسة الولايات المتحدة هيلارى كلينتون تعرضت لاختراق ضمن الهجمات الإلكترونية التى نالت من منظمات سياسية تابعة للحزب.

ووقع الهجوم الجديد الذى أبلغت مصادر رويترز به اليوم الجمعة بعد تقارير عن حالتى اختراق لشبكة اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطية ولجنة جمع التبرعات لمرشحى الحزب بمجلس النواب، وقالت مصادر على دراية بالأمر اليوم الجمعة إن إدارة الأمن القومى بوزارة العدل تتحقق من احتمال أن تكون الهجمات الإلكترونية التى تعرضت لها منظمات سياسية تابعة للحزب قد شكلت تهديدا للأمن القومى الأمريكي.

وأضافت مصادر أن مشاركة تلك الإدارة التابعة لوزارة العدل فى التحقيق تشير إلى أن إدارة الرئيس باراك أوباما خلصت لأن الهجمات تمت برعاية دولة، ولم ترد حملة كلينتون ومقرها فى بروكلين بنيويورك على أسئلة رويترز وأشارت إلى تعليق صدر فى وقت سابق هذا الأسبوع عن جيك سوليفان مستشار السياسات بالحملة الذى انتقد المرشح الجمهورى دونالد ترامب ووصف الهجوم بأنه "قضية أمن قومي"، ولم يصدر أى تعليق من وزارة العدل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة