حرب الطعون تشعل انتخابات الجبلاية.. هرماس رضوان يتقدم بطعن لاستبعاد أبو ريدة من السباق.. والزيات وهريدى يلجآن للقضاء.. وماجدة محمود تصفع سحر الهوارى بسبب المؤهل الدراسى والاستقالة

الخميس، 28 يوليو 2016 09:00 ص
حرب الطعون تشعل انتخابات الجبلاية.. هرماس رضوان يتقدم بطعن لاستبعاد أبو ريدة من السباق.. والزيات وهريدى يلجآن للقضاء.. وماجدة محمود تصفع سحر الهوارى بسبب المؤهل الدراسى والاستقالة هانى ابو ريدة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت حرب الطعون بين مرشحى اتحاد الكرة للانتخابات المقبلة المزمع إقامتها يوم 30 أغسطس المقبل، حيث استقبلت لجنة الطعون الانتخابية برئاسة المستشار عادل الشوربجى 4 طعون من جانب المرشحين.

هرماس رضوان يطعن أبو ريدة


تقدم هرماس رضوان المرشح على منصب الرئيس، بطعن إلى اللجنة الطعون الانتخابية ضد منافسة على نفس المنصب هانى أبوريدة، ووفقا للطعن فإن أبوريدة زعم أنه حاصل على بكالوريس هندسة ممنوح له من كلية الهندسة من جامعة بورسعيد منذ 30 عاما تقريبا فى الوقت الذى تبينت فيه أن الكلية حديثة الإنشاء منذ عامين وفقا للطعن. كما أسند فى الطعن أن أبوريدة لم يمارس كرة القدم، هو نفس السبب الذى قامت اللجنة برئاسة أحمد حلمى الشريف باستبعاد نادر الزيات والمرشح على نفس المنصب بجانب الحكم القضائى الأخير بإلغاء الدورة الانتخابية الأخيرة واعتبارها كأن لم تكن.

الزيات يلجأ للقضاء


كما أرسل نادر الزيات المرشح المستبعد من انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئاسة، إنذارا على يد محضر إلى اتحاد الكرة يطلب إعادته للسباق الانتخابى بعد استبعاده من قبل اللجنة المشرفة على الانتخابات.. وكانت اللجنة الانتخابية استبعدت نادر الزيات وعمر هريدى من السباق الانتخابى، بداعى عدم استكمال أوراقهما. من جانبهم قام مسئولو اتحاد الكرة بإحالة الإنذار إلى لجنة الطعون الانتخابية بالجبلاية برئاسة عادل الشوربجى، للبت فيه.

هريدى واثق من العودة

وتقدم عمر هريدى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح المستبعد من انتخابات اتحاد الكرة، بطعن إلى لجنة الطعون الانتخابية ضد قرار استبعاده من قبل اللجنة الانتخابية التى يترأسها أحمد حلمى الشريف.

وقال هريدى إنه قدم للجنة الطعون حكما من محكمة القضاء الإدارى حصل عليه اللواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة باعتبار السنة التى قضاها فى رئاسة المقاصة دورة كاملة، وفقا للائحة، وبالتالى فإنه قضى فى نادى الزمالك أكثر من سنة ما يعنى أنها دورة كاملة. وتابع أنه تحدث مع المستشار عادل الشوربجى وأوضح له الموقف، وحصل على وعد بقبول الطعن المقدم منه، كانت اللجنة الانتخابية استبعدت هريدى بداعى أنه لم يكمل دورة كاملة فى الزمالك.

صراع "حريمى" بين ماجدة وسحر


فيما تقدمت ماجدة محمود المرشحة لعضوية اتحاد الكرة على مقعد المرأة، بطعن إلى لجنة الطعون الانتخابية ضد سحر الهوارى المرشحة على نفس المنصب بالانتخابات، التى ستُجرى يوم 30 أغسطس المقبل. وقالت ماجدة محمود، إنها أرسلت محاميها الخاص لتقديم طعن ضد سحر الهوارى، مشيرة إلى أنها غير حاصلة على مؤهل عالٍ وهذا يخالف الشروط التقدم. وتابعت أنها طعنت أيضا على سحر الهوارى بسبب تقديم استقالتها من عضوية اتحاد الكرة السابق والذى تقدم باستقالة جماعية، وهذا يخالف التقدم بترشحها، حيث أسندت للوائح التى تنص أنه لا يحق لأى عضو مستقيل الترشح غير بعد مرور 4 سنوات وهذا يخالف القوانين.


اخبار متعلقة


- بالمستندات.. هيرماس رضوان يطعن على ترشح هانى أبو ريدة لرئاسة الجبلاية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة