5 لاعبين "حبة فوق وحبة تحت".. أحمد عادل عبد المنعم يتحول لأيقونة نجاح.. شريف إكرامي "مُحيّر" .. مؤمن زكريا "متقلب المزاج".. ربيعة من أخطاء فادحة للمُنقذ.. والألغاز ترسم ملامح غالى

الخميس، 28 يوليو 2016 04:47 م
5 لاعبين "حبة فوق وحبة تحت".. أحمد عادل عبد المنعم يتحول لأيقونة نجاح.. شريف إكرامي "مُحيّر" .. مؤمن زكريا "متقلب المزاج".. ربيعة من أخطاء فادحة للمُنقذ.. والألغاز ترسم ملامح غالى حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من وقت لآخر يفرض أكثر من لاعب بالأهلي نفسه على سطح الأحداث الكروية في القلعة الحمراء ليس بسبب مشاكلهم أو أزماتهم لكن بسبب اختلاف مستواهم من فترة لأخرى، ففي بعض الأوقات يكون هؤلاء اللاعبون نجوم الشباك في القلعة الحمراء، وفي فترات أخرى يكونون محط انتقاد الجمهور والنقاد.

في السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على أبرز خمس لاعبين أثاروا الجدل بسبب مستواهم خلال الفترة الماضية، وكأنهم "حبة فوق ..وحبة تحت"..

1_أحمد عادل عبد المنعم

في مرات سابقة لم يكن جمهور الأهلي راضياً عن مستوى أحمد عادل عبد المنعم حارس الفريق الثاني، بل إن الجمهور كثيراً ما انتقد أحمد عادل وقال إنه غير جدير بالدفاع عن عرين فريق كبير كالأهلي.

غير أن هذه الرؤية ربما تكون قد تغيّرت خلال الفترة الماضية التى شارك فيها أحمد عادل حارساً أساسياً حيث دافع عن عرين الفريق أمام الإسماعيلي والاتحاد والزمالك بالدوري وحرس الحدود في كأس مصر والوداد المغربي ذهاباً وإياباً في بطولة أفريقيا، ولم يخسر الأهلي مع أحمد عادل، بل إن الأخير كان له دور في فوز الأحمر على الوداد بالمغرب وإحياء أمل الفريق فى التأهل للمربع الذهبي ببطولة أفريقيا.

2_شريف إكرامي


رغم أن شريف إكرامي كان حتى وقت قريب مضى هو حارس الفريق الأساسي، بل كان الحارس الأفضل في الكرة المصرية، إلا أن اهتزاز مستواه خلال الفترة الماضية وتحميل الجمهور والنقاد له مسئولية الخسارة في أكثر من مباراة أبرزها المصري بالدوري وأسيك الإيفواري وزيسكو الزامبي ببطولة أفريقيا، أبعده عن حسابات الجهاز الفني والجمهور، وهذا ما جعل إكرامي من النجوم "اللي مستواهم حبة فوق ..وحبة تحت".

3_رامي ربيعة


ارتكب رامي ربيعة عدة أخطاء خلال مسيرته الأخيرة مع الأهلي وتحديداً في الموسم الماضي جعلت البعض يوجه له هجوماً عنيفاً، خاصة بعدما فشله في مراقبة بعض مهاجمى المنافسين خلال مبارياتهم مع الأهلي، وكانت "غلطته" في مباراة الأهلي ودجلة التى فاز فيها الأخير بهدف قاتل أحد أبرز أخطاء ربيعة بعدما فشل ربيعة في مُراقبة الكونغولي جونيور صاحب الهدف ، لكن ربيعة نجح في أن يكون "صمام الأمان" الأحمر وسجل أكثر من هدف هام لفريقه كان آخرها هدف الفوز على الوداد بالمغرب.

4_مؤمن زكريا


رغم أن جماهير الأهلي أحياناً ما تنتقد مؤمن زكريا في بعض المباريات وترى أنه غير مؤثر، إلا أنها في غالبية الوقت تتفق على أن مؤمن زكريا لا يمكن الاستغناء عنه بالفريق وكثيراً ما يقوم بدور المُنقذ خاصة في مباريات القمة أمام الزمالك.

5_حسام غالي


أحد اللاعبين المُحيّرين في الكرة المصرية..في بعض المباريات يكون "عبئا" على الفريق ويرتكب أخطاء فادحة لكن في النهاية لا غنى عنه داخل الملعب، وفي مباريات كثيرة يلعب دور المُنقذ والقائد المخضرم فعلاً بفضل توجيه زملاؤه بالفريق ولمساته الساحرة ليبقى أحد النجوم ماركة "حبة فوق ..وحبة تحت".

- عمرو جمال يُصيب مدافع الوداد بـ20 غرزة


- علي معلول يتدرب مع عبد الله السعيد وأحمد حمدي فى التتش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة