الأحد المقبل..

تقديم طلبات امتحان المسابقة المركزية لدبلوم المعاهد الفنية للراغبين بدخول كلية الهندسة

الأربعاء، 27 يوليو 2016 05:05 م
تقديم طلبات امتحان المسابقة المركزية لدبلوم المعاهد الفنية للراغبين بدخول  كلية الهندسة الدكتور اشرف حاتم أمين المجلس الأعلى للجامعات - ارشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المجلس الأعلى للجامعات عن عقد امتحان المسابقة المركزية للطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية الصناعية ودبلوم المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام خمس سنوات خريجى أعوام "2014، 2015 ، 2016" للراغبين فى الالتحاق بإحدى كليات الهندسة بالجامعات المصرية فى العام الجامعى 2016/2017.

وذلك بدءا من الأحد الموافق 4 سبتمبر المقبل وحتى 7 سبتمبر المقبل، بمقابل مادى 150 جنيها لدخول الامتحان، على تقدم الطلبات إلكترونيا يوم الأحد المقبل وحتى 18 أغسطس المقبل.


وحدد المجلس الأعلى للجامعات، فى بيان رسمى اليوم، نوع الشهادة فى المعاهد الفنية الصناعية، على أن يجرى الامتحان بمجمع قاعات الامتحانات بجامعة القاهرة، وإنه للطالب الحق فى التقدم للامتحان فى هذه المسابقة خلال 3 سنوات تحسب من سنة حصوله على المؤهل.


كما حدد المجلس، المواد المطلوبة فى الامتحان، فى رياضة عامة "الجبر والهندسة وحساب المثلثات والاحتمالاتوالطبيعة والميكانيكا والرياضة الخاصة "التفاضل والتكامل والجبر الخطى"، ويجرى الامتحان بداية من يوم الأحد 4 سبتمبر المقبل وحتى الأربعاء 7 سبتمبر، ويكون الامتحان فى الفترة المسائية التى تبدأ الواحدة ظهرا.


ويتم تقديم الطلبات على الموقع الإلكترونى WWW.SCU.EUN.EG، وذلك ابتداء من يوم الأحد المقبل وحتى يوم الخميس 18 أغسطس المقبل، على أن يتم تقديم الطلبات يدويا ابتداء من يوم الأحد الموافق 14 أغسطس المقبل وحى يوم الخميس الموافق 25 أغسطس المقبل.

المستندات المطلوبة:



1- استمارة الالتحاق المطبوعة من الموقع الإلكترونى.

2- أصل شهادة التخرج أو مستخرج رسمى أو صورة طبق الأصل من الجهة المانحة للشهادة+ صورة منها.

3- صورة بطاقة الرقم القومى.

4- عدد 3 صورة شخصية.





موضوعات متعلقة..





مؤشرات التنسيق تحمل بشرى سارة للمتفوقين وتخذل أصحاب المجاميع المتوسطة.. انخفاض الحد الأدنى لكليات القمة من درجة لـ3 عن العام الماضى.. والطب لن تكسر حاجز الـ98% وارتفاع "النظرية" 2%.. و97.7% لـلأسنان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة