أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة مراجعة "كهرباء ماسبيرو" تقرر إضافة أجهزة طوارئ للتغذية

الإثنين، 25 يوليو 2016 10:23 ص
لجنة مراجعة "كهرباء ماسبيرو" تقرر إضافة أجهزة طوارئ للتغذية مبنى ماسبيرو
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت لجنة مراجعة منظومة التغذية الكهربائية لمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، برئاسة المهندس الاستشارى محمد النمر، وكيل نقابة المهندسين، اجتماعاً مساء الأحد، بمقر النقابة.

وأوضحت النقابة، فى بيان لها اليوم، أن اللجنة استعرضت الأعمال التى نفذها استشارى عام المشروع (الكلية الفنية العسكرية)، والمقاول العام للمشروع (شركة المقاولين العرب)، وناقشت بعض البنود المستحدثة التى فرضتها ظروف المشروع، ورأت ضرورة تنفيذها، وكان فى مقدمتها إضافة أجهزة للتغذية الكهربائية تستخدم فى حالة الطوارئ فى بعض الاستوديوهات، مع تغيير مبنى "س" بمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون للجهد المنخفض، فضلا عن إضافة الأعمال الأزمة للحماية من الحريق.

وأكدت اللجنة مسئولية المقاول التخصصى للمشروع عن توريد وتركيب وصيانة وضمان المهمات التى يحتاجها المشروع، على أن تكون تلك المهمات على أعلى مستوى.

وطلبت اللجنة من ممثل وزارة الداخلية تقديم تقرير عن الحماية المدنية بمبنى ماسبيرو ومراحل تنفيذها.

وكانت اللجنة تم تشكيلها بقرار من المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق، برئاسة المهندس الاستشارى محمد النمر وكيل نقابة المهندسين وعضوية ممثلين عن نقابة المهندسين، ووزارات "الداخلية، والدفاع، والكهرباء والطاقة المتجددة، والإسكان، واتحاد الإذاعة والتليفزيون، وشركة المقاولون العرب"، لمراجعة التغذية الكهربائية لمبنى ماسبيرو واتخاذ ما يلزم نحو عدم حدوث أى انقطاع للتيار الكهربائى عن المبنى مستقبلاً.


موضوعات متعلقة...



بالصور.. بدء عمل مجسات فى أرض مستشفى المهندسين تمهيدا لبناء السور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة