فشل جلسات الصلح بين عائلتى واقعة"مسلسل الأسطورة" بالفيوم.. 12 جلسة حضور 3 نواب والنتيجة صفر..عائلة الزوج من القبائل العربية وترسل مناديب لها لرفض الصلح .. والنيابة تجدد حبس الزوج و4 من أهالى الزوجة

الأربعاء، 20 يوليو 2016 12:08 ص
فشل جلسات الصلح بين عائلتى واقعة"مسلسل الأسطورة" بالفيوم.. 12 جلسة حضور 3 نواب والنتيجة صفر..عائلة الزوج من القبائل العربية وترسل مناديب لها لرفض الصلح .. والنيابة تجدد حبس الزوج و4 من أهالى الزوجة تجريد مواطن ملابسه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن جميع المحاولات والجلسات بين عائلتى أبو شناف واللاهونى بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم قد فشلت فى الاتفاق على موعد للصلح بين العائلتين على خلفية الخصومة التي وقعت مؤخرا واشتهرت اعلاميا بمسلسل الأسطورة.

كانت الاشتباكات قد شهدت تجريد أبناء عائلة اللاهونى أحد أبناء عائلة أبو شناف من ملابسه بقرية الخواجات وأجبروه على ارتداء قميص نوم زوجته وطافوا به القرية وقاموا بتصويره ونشر صوره ومقاطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعى، انتقاما منه لقيامه بتصوير زوجته التى تنتمى لعائلة اللاهونى بقميص نومها ونشر صورها علي مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان نواب الدائرة، وهم النائب ربيع أبو لطيعة ويوسف الشاذلى وعلاء العمدة، قد تدخلوا لمحاولة الصلح بين العائلتين وعقدوا العديد من جلسات الصلح وصل عددها إلى 12 جلسة يتم خلالها الاجتماع بكل عائلة بشكل منفصل وبحضور كبار العائلات بالمركز، ولكن فشلت جميع محاولات الصلح خاصة أن عائلة اللاهونى، التي تنتمي لها الزوجة، وافقت على الصلح لكن بعض أفراد عائلة أبو شناف،التي ينتمي لها الزوج، يصرون على رفض الصلح.

كما علم "اليوم السابع" أن أقارب عائلة الزوج من القبائل العربية والتي تربطهم عائلات قرابة ونسب بعدد من محافظات الجمهورية خاصة محافظة مطروح، رفضوا الصلح وأرسلوا مندوبين عنهم إلى عائلة الزوج أبلغوهم فيه برفضهم أى صلح مع عائلة اللاهونى.

وصرح مصدر، بأن هناك محاولات لتدخل بعض كبار العائلات من خارج محافظة الفيوم للصلح بين العائلتين خاصة أنهم من أكبر عائلات مركز يوسف الصديق وتربطهم علاقات قوية بالكثير من العائلات.

كانت نيابة أبشواى، قد قررت مساء أمس، تجديد حبس الزوج و4 من أهالى الزوجة 15 يوما على ذمة التحقيق فى الواقعة.

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بشأن المحضر رقم 1560 لسنة 2016 م، إدارى مركز شرطة يوسف الصديق، بوقوع مشاجرة بين الزوج وأهل زوجته.

وتبين أن المشاجرة وقعت إثر خلافات زوجية، لقيام الأول بتصوير زوجته فى أوضاع مخلة، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، وتعدى والد وأشقاء زوجته عليه، وتجريده من ملابسه وإرغامه على إرتداء ملابس نسائية وطافوا به أحد شوارع قرية الخواجات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة، من القبض على الزوج المتهم، ووالد وعم الزوجة، عقب انتشار فيديو عن واقعة اهانة الزوج، وإجباره على ارتداء ملابس نسائية، تخص زوجته، وطواف شوارع القرية به، على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وتدخل عدد من كبار القرية، وسلموه إلى مركز شرطة يوسف الصديق، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق وقررت ضبط وإحضار كلا من (إسلام.م) و(إيهاب.م)، شقيقي (دعاء.م.ع)، الزوجة والتي تعرضت للتصوير في أوضاع مخلة على يد زوجها، بمنزل الزوجية في قرية شعلان، التابعة لمركز يوسف الصديق وذلك للتحقيق معهما، كما أمرت النيابة بحجز كل من عماد ي ل 35 سنة عاطل (الزوج) وموسي ع م 56 سنة موظف (والد الزوجة) وطلعت ع م 52 سنة (عم الزوجة) شيخ بلد، وطلبت تحريات المباحث لتحديد دور كل منهم في الواقعة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث بخصوص الأقراص المخدرة المضبوطة بحوزة الزوج، وبيان إذا ما كانت تخصه من عدمه .


موضوعات متعلقة..


- تجديد حبس الزوج و4 من أقارب الزوجة فى واقعة "قميص النوم" بالفيوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة