الأسيوطى سبورت يخوض 10 مباريات ودية استعداداً للممتاز "ب"

الأربعاء، 20 يوليو 2016 04:00 ص
الأسيوطى سبورت يخوض 10 مباريات ودية استعداداً للممتاز "ب" مؤمن سليمان المدير الفني للأسيوطي
كتب - خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى لنادى الأسيوطى سبورت بقيادة مؤمن سليمان على خوض مجموعة كبيرة من المباريات الودية من أجل تجهيز اللاعبين لمباريات الموسم الجديد من دورى القسم الثانى .

واتفق الجهاز الفنى للأسيوطى مع إدارة النادى برئاسة محمود الأسيوطى على خوض الفريق 10 مباريات ودية خلال تلك الفترة، وحتى 16 أغسطس المقبل للوقوف على مستوى اللاعبين وتجهيزهم بدنياً وفنياً لمباريات الموسم الجديد.

وسوف يبدأ الفريق مبارياته الودية اليوم الاثنين بمواجهة مركز شباب ناصر ملوى ثم يواجه فريق الوعد القطرى 21 يوليو ومباراة ثالثة يوم 25 يوليو لم يتم تحديد طرفها الثانى ومباراة رابعة أمام الترسانة يوم 28 يوليو ومباراة خامسة أمام الشرقية للدخان يوم 2 أغسطس المقبل .

وأكد وائل حبيب مدير الكرة بالنادى أنه عقب خوض الفريق المباريات الودية الخمس الأولى سيدخل الفريق معسكرا مغلقا بالإسكندرية بالأكاديمية البحرية بداية من 3 أغسطس وحتى 16 من الشهر ذاته على أن يتخلله 5 مباريات ودية.

وأوضح حبيب أن المباريات الودية خلال معسكر الإسكندرية ستكون أمام بلدية المحلة يوم 6 أغسطس وغزل المحلة يوم 12 أغسطس مشيراً أنه سيتم الاتفاق على خوض ثلاث مباريات ودية آخرى قبل نهاية المعسكر والعودة لاستكمال فترة الإعداد الخاصة بالممتاز "ب".



أخبار متعلقة


- بالصور .. الشرطة يتعاقد مع مهاجم الأسيوطى 3 مواسم


- رسميا .. وادى دجلة يطلب شراء "ظهير أيسر" الأسيوطى سبورت








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة