4 نجوم يواجهون "المصير المجهول" فى الكرة المصرية.. شيكابالا يبحث عن طوق النجاة مع الزمالك.. إكرامى حيران فى الأهلى .. وأحمد عبد الظاهر مستنى "إشارة حمراء"

الأربعاء، 20 يوليو 2016 07:00 ص
4 نجوم يواجهون "المصير المجهول" فى الكرة المصرية.. شيكابالا يبحث عن طوق النجاة مع الزمالك.. إكرامى حيران فى الأهلى .. وأحمد عبد الظاهر مستنى "إشارة حمراء" شيكابالا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه عدد من نجوم الكرة المصرية مصيراً مجهولا هذه الآونة، بعد أن أصبح مستقبل كل منهم فى مهب الريح ينتظر لحظات حاسمة فى الميركاتو الصيفى، سواء بالاستمرار مع ناديه أو حزم الحقائب ومغادرة جدران النادى بحثاً عن مكان آخر.

"اليوم السابع" يرصد حكاية 4 نجوم يواجهون مصيرا مجهولا فى الكرة المصرية ..

شريف إكرامى


بعدما خسر موقعه فى تشكيلة النادى الأهلى الأساسية لصالح أحمد عادل عبد المنعم، بعد تراجع مستواه فى مباريات كثيرة، بات شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأحمر فى موقف صعب للغاية، إما أن يقبل بالاستمرار على الدكة أو يعلن الرحيل بحثاً عن المشاركة .

شيكابالا


رغم تألقه فى الفترات الأخيرة، إلا أن صدامه مع رئيس ناديه يجعله دائماً فى مهب الريح، لذا فإن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك يبحث عن طوق النجاة للاستمرار مع الفريق الأبيض .

أنطوى


رغم رحيل الثنائى الأبرز فى خط هجوم الأهلى ماليك إيفونا ورمضان صبحى، يبقى استمرار الغانى جون أنطوى مع الفريق الأحمر محل شك أيضاً، حيث ينتظر النادى الأهلى نجاح مفاوضاته مع أحد الأفارقة المتألقين للإطاحة بالمهاجم الغانى، وفى حالة التعثر يبقى استمرار أنطوى مطروحاً مما يجعله فى انتظار قرار عاصف بين كل لحظة والأخرى .

أحمد عبد الظاهر


ويترقب أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلى الذى انتهت إعارته لصفوف مصير مفاوضات النادى الأحمر مع المهاجمين لإبلاغه بالقرار الرسمى سواء العودة للأهلى أو الانتقال لأحد الأندية الأخرى، قبل إغلاق باب القيد .


أخبار متعلقة ..

- عبد الظاهر وحازم يقتربان من الرحيل عن الأهلى

- الأهلى: محاسبة مارتن يول تبدأ من الموسم الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الزملكاوي

egypt

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة