محافظ كفر الشيخ يتفقد رفع تكريك بحيرة البرلس ويطالب بسرعة إنهائه

الإثنين، 18 يوليو 2016 10:53 ص
محافظ كفر الشيخ يتفقد رفع تكريك بحيرة البرلس ويطالب بسرعة إنهائه محافظ كفر الشيخ يتابع اعمال تكريم بحيرة البرلس
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاثنين، رفع تكريك بحيرة البرلس، حيث تابع رفع تكريك البحيرة بالقطاع رقم 8، مضيفا أنه تم الانتهاء من رفع نصف ناتج التكريك بهذا القطاع، رافقه اللواء حمدى الحشاش مساعد المحافظ لمنطقة شرق ورئيس مركز ومدينة بلطيم، والمهندس أحمد بدر رئيس مدينة سيدى غازى، والمهندس أحمد الشربينى مدير عام مشروع المحاجر، ونواب عدد من المراكز والمدن، وعدد من القيادات التنفيذية.

قال محافظ كفرالشيخ، إنه تم تقسيم ناتج تكريك بحيرة البرلس إلى 10 قطاعات، موزعة على 10 مراكز ومدن بالمحافظة، للانتهاء منه خلال شهر.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن المستهدف رفعه لناتج تكريك بحيرة البرلس هو مليون و800 ألف متر مكعب رمال، وتم رفع 800 ألف ويتبقى 800 ألف متر مكعب، مؤكداً على الاستمرار فى رفع كل الأتربة لتنظيف الطريق الموازى للشاطئ، مشيرا إلى أنه يتم رفع 2000 متر مكعب يوميا من هذه الرمال، وأنه تم تحديد سعر 2.5 جنيه لسعر المتر لأقل من 50 ألف متر مكعب، و2 جنيه سعر المتر فيما يزيد عن 50 ألف متر مكعب من ناتج التطهير ببحيرة البرلس.

وشدد المحافظ على استمرار التنسيق مع كافة الجهات المعنية، وذلك لسرعة الانتهاء من رفع ناتج الحفر لبحيرة البرلس "المرحلة الأولى"، لافتاً أن هذه المرحلة تليها عمليات تكريك أخرى فى إطار خطة متكاملة لتنمية الثروة السمكية ببحيرة البرلس، حيث يتولى جهاز مشروعات المحاجر بالمحافظة عملية رفع واستغلال ناتج تكريك بحيرة البرلس بالتعاون مع مراكز ومدن المحافظة .

ووجه محافظ كفرالشيخ ، بعمل تقرير يومى مصور عن أعمال رفع ناتج تكريك بحيرة البرلس والعرض والتى تقوم بها أجهزة ومعدات الوحدات المحلية بالمراكز والمدن.



موضوعات متعلقة


محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال إزالة التحاويط وورد النيل ببحيرة البرلس











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة