مصرع عامل فى الدقهلية سقط عليه سور عقار تحت الإنشاء أثناء عمله

الأحد، 17 يوليو 2016 10:39 ص
مصرع عامل فى الدقهلية سقط عليه سور عقار تحت الإنشاء أثناء عمله جثة - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى عامل مصرعه، اليوم الأحد، بعد سقوط جزء من سور عقار تحت الإنشاء عليه، بمركز تمى الامديد، فى الدقهلية، مما سبب له هبوط حاد فى الدورة الدموية، وأدى إلى الوفاة.

تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مركز تمى الامديد من مستشفى تمى الامديد المركزى بوصول منصور نبيه جودة على "48 سنة" ومقيم بندر تمى الامديد "جثة هامدة" بسبب سقوط جسم صلب عليه.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد الشربينى رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبسؤال شقيقه جودة 43 سنة عامل ومقيم بذات القرية، وقرر بأنه حال قيام شقيقه بالعمل على ونش رفع طوب، بعقار تحت الإنشاء مكون من طابقين بذات العنوان، سقط عليه جزء من سور العقار المعلق به الونش، ما أدى إلى وفاته ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك.

وبالكشف على المجنى عليه، أكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية التنفسية نتيجة ارتطام جسم صلب به، ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير المحضر رقم 3660 لسنة 2016 إدارى المركز، وبالعرض على النيابة العامة، قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروف ملابستها وفى حالة عدم وجود شبهة جنائية يصرح بالدفن.



موضوعات متعلقة..


- مصرع شقيقتين وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بمحافظة الدقهلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة