الزمالك يبحث عن "الصدارة" الأفريقية أمام صن دوانز ..الليلة

الأحد، 17 يوليو 2016 09:00 ص
الزمالك يبحث عن "الصدارة" الأفريقية أمام صن دوانز ..الليلة لاعبى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل الزمالك فى التاسعة من مساء اليوم الأحد، فى تحدى صعب حينما يستضيف صن دوانز الجنوب إفريقي، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى ثانى مباريات الفريق الأبيض بالمجموعة الثانية لدور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا.

محمد حلمى المدير الفنى للزمالك طالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز خاصة أن الثلاث نقاط ستضع قدماً للفريق الأبيض فى دور قبل النهائى بعد الفوز فى المباراة الأولى على إنيمبا النيجيرى بعقر داره بهدف نظيف سجله باسم مرسى.

يتقاسم الزمالك وصن دوانز المركز الأول فى المجموعة برصيد 3 نقاط إلا أن الفريق الجنوب إفريقى يتفوق بفارق الأهداف بعد تحقيق الفوز على إنيمبا، بهدفين مقابل هدف، بعد استبعاد وفاق سطيف الجزائرى من البطولة بقرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

تحدث محمد حلمى مع لاعبى الزمالك على أهمية مواصلة المشوار الأفريقى والمنافسة على اللقب للتأهل لكأس العالم للأندية وإسعاد الجماهير البيضاء بعد ضياع لقب الدورى بفوز الأهلى بالبطولة، بالإضافة إلى حرصه على إبعاد لاعبيه نهائياً عن مسألة التغييرات فى الجهاز الفنى التى دارت فى الفترة الأخيرة وقد أجلها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بسبب ارتباط الفريق بالموقعة الإفريقية.

يعتمد الزمالك فى مواجهة صن دوانز على جاهزية معظم عناصر الفريق إلا أنه يفتقد محمود كهربا المنتقل مؤخراً لاتحاد جدة السعودى بجانب محمود جنش للإصابة إلا أن تألق شيكابالا ومصطفى فتحى فى الفترة الأخيرة يعوض رحيل كهربا.

من المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بالتشكيل المكون من:" أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حازم إمام وعلى جبر ومحمد كوفى ومحمد عادل جمعة فى خط الدفاع، أحمد توفيق وطارق حامد ومصطفى فتحى ومحمد إبراهيم فى خط الوسط، أيمن حفنى وباسم مرسى فى خط الهجوم".

يزين مدرجات بتروسبورت، 3 آلاف مشجع لمؤازرة الزمالك، بعد تلقى النادى الأبيض موافقة أمنية بحضور هذا العدد من المشجعين وقد حرص مسئولى قلعة ميت عقبة على توزيع تذاكر بالعدد المسموح به على أعضاء النادى حيث سيستلقون أتوبيسات صباح اليوم من أمام مقر النادى للتوجه إلى الاستاد البترولى لمؤازرة الفريق الأبيض فى الوقت الذى تؤكد المصادر حضور مالا يقل عن 10 ألاف مشجع أبيض الليلة .

فى المقابل، يأمل صن دوانز الجنوب إفريقى فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك تُسهل مهمته فى الصعود للدور قبل النهائى خاصة أنه سيستضيف الفريق الأبيض فى الجولة القادمة يوم 27 يوليو الجارى وفى حالة تحقيقه نتيجة إيجابية بموقعة التجمع الخامس ستقربه من نصف نهائى البطولة وحرص الفريق على التواجد فى القاهرة منذ الخميس الماضى للتأقلم على الأجواء قبل المواجهة.


أخبار متعلقة



- "الضامة" تُبعد محمد سالم عن مواجهة صن دوانز

- مرتضى منصور: شاشات عرض للجماهير بملعب الزمالك لمشاهدة مباراة صن داونز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة