خريطة صفقات الزمالك فى الصيف.. ظهيرى إنبى "أَوْلويّة".. مسعد يعود لدائرة الضوء بعد إعلان ميدو جابر رغبته الحمراء.. شراء ريكو بـ"التقسيط".. ستانلى على الرادار الأبيض.. وكريم ممدوح تعويض لرحيل "كهربا"

السبت، 16 يوليو 2016 11:56 م
خريطة صفقات الزمالك فى الصيف.. ظهيرى إنبى "أَوْلويّة".. مسعد يعود لدائرة الضوء بعد إعلان ميدو جابر رغبته الحمراء.. شراء ريكو بـ"التقسيط".. ستانلى على الرادار الأبيض.. وكريم ممدوح تعويض لرحيل "كهربا" أسامة إبراهيم لاعب إنبي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدّل الوضع داخل نادى الزمالك فى خريطة الصفقات بالصيف حيث يبحث مسئولى قلعة ميت عقبة عن صفقات جيدة لتدعيم المراكز المختلفة، بعيداً عن المزايدات لذلك حرص مسئولى النادى الأبيض على إصدار بيان فى الساعات الماضية للتأكيد أن الزمالك خارج صفقة مروان محسن مهاجم الإسماعيلى.

نرصد فى التقرير التالى خريطة الصفقات الصيفية داخل القلعة البيضاء فى إطار استعدادات الزمالك لتدعيم صفوفه قبل الموسم الجديد.


ظهيرى إنبى "أَوْلويّة"


يعد الثنائى أسامة إبراهيم ومحمد ناصف ظهيرى إنبى على رأس الصفقات التى يبحث مسئولى الزمالك عن إتمامها فى الوقت الحالى لتدعيم الجبهتين اليمنى واليسرى خاصة أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لصغر سنه، وامتلاكه خبرات من مشاركاته السابقة مع المنتخب الأولمبى تحت قيادة حسام البدرى بجانب تعويض رحيل عمر جابر.

محمد مسعد يعود لدائرة الضوء


عاد محمد مسعد صانع ألعاب مصر المقاصة لدائرة الضوء فى القلعة البيضاء لصعوبة حصول الزمالك على خدمات ميدو جابر لاعب الفريق الفيومى لإعلانه رغبته فى اللعب للأهلى، وذلك بجانب إتمام صفقتى محمود عبد العاطى "دونجا" وحسنى فتحى.

شراء ريكو بـ"التقسيط"


دخل الزمالك فى مفاوضات مع إدارة الشرطة، للحصول على قيمة صفقة صلاح ريكو بالتقسيط على مرتين وذلك من أجل اتمام الصفقة بشكل نهائى والحصول على الاستغناء الخاصة باللاعب.

ستانلى على الرادار الأبيض


وضع مسئولى الزمالك، النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة على رادار الصفقات التى قد يلجأ النادى إلى حسمها فى حالة الفشل فى التعاقد مع مهاجم سوبر من خارج الدورى المصرى.

كريم ممدوح فى الصورة لتعويض رحيل "كهربا"


دخل كريم ممدوح لاعب وادى دجلة ضمن حسابات الزمالك بعد رحيل محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى اتحاد جدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

لاعبى سموحة خارج الحسابات


قرر مسئولى الزمالك، عدم الدخول فى مفاوضات مع لاعبى سموحة الممتد تعاقدهم مع ناديهم بعد إعلان فرج عامر رئيس النادى السكندرى رفضه التفريط فى لاعبيه حيث قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك:"هو مش عايز يبيع وأنا مش عايز أشترى.. والزمالك كان بيلبى أى طلب لنادى سموحة، لكن هو مش عايز يرد الجميل ده، فخلاص هو حر".





أخبار متعلقة



تعرف على "بديل" كهربا فى الزمالك

الزمالك: لن ندخل فى صفقة متمرد الإسماعيلى ومبروك على الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة