حاتم باشات: مشاركة الرئيس بالقمة الأفريقية تعكس اهتمام مصر بالقارة السمراء

السبت، 16 يوليو 2016 07:28 م
حاتم باشات: مشاركة الرئيس بالقمة الأفريقية تعكس اهتمام مصر بالقارة السمراء النائب حاتم باشات رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب حاتم باشات رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، أن زيارة الرئيس لرواندا ومشاركته فى القمة تعكس اهتمام مصر تجاه الدول الأفريقية، ويؤكد أن لها الأولوية الأولى فى سياسات مصر الخارجية.

وأضاف رئيس لجنة الشئون الأفريقية "لليوم السابع" أن مباحثات الرئيس ستأتى فى كيفية تنمية الدول الأفريقية وسبل التعاون المشترك بين بلدان القارة السمراء، مشيرا إلى أن لقاءات الرئيس الهامشة على جانب مشاركته فى القمة الأفريقية يمكن أن تتناول سبل التنمية بين دول حوض النيل.

وأشاد "باشات" بزيارات سامح شكرى وزير الخارجية للدول الأفريقية والتمهيد لمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى القمة الأفريقية الـ27.


وأكد رئيس لجنة الشئون الأفريقية، أن اللجنة حريصة على المشاركة فى المحافل الدولية والمشاركة فى كافة المناصب فى القارة السمراء.



موضوعات متعلقة..

الرئيس يصل رواندا وسط حفاوة بالغة للمشاركة فى القمة الإفريقية غدا.. وشكرى: ليس هناك مؤشر لحصول إسرائيل على صفة مراقب بالاتحاد الإفريقى.. وسفير كيجالى بالقاهرة: السيسي قادر على تحرير قارتنا اقتصاديا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة