بالفيديو.. محمد حلمى: صن داونز ليس مغمورا ولا يوجد فريق يسعى للخسارة

السبت، 16 يوليو 2016 09:04 م
بالفيديو.. محمد حلمى: صن داونز ليس مغمورا ولا يوجد فريق يسعى للخسارة محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله - حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق محمد حلمى المدير الفنى لنادي الزمالك على مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها غداً الأحد بدورى أبطال أفريقيا قائلاً : "لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة" .

وقال محمد حلمى خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة أن جميع الفرق التى تأهلت لدور المجموعات تمتلك قدرات كبيرة ولديهم أمل الوصول لنصف نهائى دورى الأبطال كما علق على تصريحات مدرب صن داونز حول صعوبة فوزه على الزمالك ، قائلاً : "مدرب زكى وجاء للاستمتاع بالمباراة وهذه الأمور تسهل مأموريته مع فريقه لكن لا يوجد فريق فى العالم يخوض مباراة لكى يخسر" .

كما أكد محمد حلمى أن فريق صن داونز ليس بالمغمور وإنما من أشهر أندية جنوب أفريقيا موضحاً أنه قام بدراسة الفريق جيداً وجميع الفرق مهما كانت امكانياتها يجب احترامها وأنا على دراية بكافة لاعبى بطل جنوب أفريقيا .

وعلق محمد حلمى حول رحيل بعض لاعبى الزمالك قبل مواجهة صن داونز قائلاً : "عمر جابر رحل منذ فترة والزمالك لعب بدون أحمد حمودى ومحمود كهربا ولم يتأثر والنادى الكبير لا ينظر خلفه" ، وشدد على ثقته الكبيرة فى اللاعبين المتواجدين مع الزمالك بالوقت الحالى موضحاً سعادته بتواجد الجماهير فى مدرجات بتروسبورت غداً لمؤازرة فريقه .




أخبار متعلقة..


"الضامة" تُبعد محمد سالم عن مواجهة صن دوانز

مرتضى منصور: شاشات عرض للجماهير بملعب الزمالك لمشاهدة مباراة صن داونز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة