مفاجأة .. خالد أبو النجا يتعاون مع مؤلف إسرائيلى فى مسلسل Tyrant

الجمعة، 15 يوليو 2016 05:52 م
مفاجأة .. خالد أبو النجا يتعاون مع مؤلف إسرائيلى فى مسلسل Tyrant خالد أبو النجا فى المسلسل
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفاجأة مثيرة يتوقع أن تثير عاصفة من الجدل فى الفترة المقبلة، يشارك الفنان خالد أبو النجا فى الموسم الثالث من مسلسل الدراما السياسية "Tyrant" أو "الطاغية" الذى يعرض على شبكة "Fx" الأمريكية، وهو من تأليف الكاتب الإسرائيلى جدعون ريف الذى سبق وأن كتب مسلسل الدراما الإسرائيلى "Hatufim" أو (أسرى الحرب) الذى عرض على شاشة القناة الإسرائيلية الثانية، ومسلسل "home land" أو (أرض الوطن) الذى يعرض على شبكة شوتايم.

ونشر "أبو النجا" عبر صفحته الخاصة على "تويتر" نسخةً من الملصق الدعائى لمسلسل "Tyrant" الأمريكى، والتى تحمل صورة الممثل الفلسطينى أشرف برهوم بطل المسلسل مثنياً على دوره، كما دعا جمهوره إلى متابعة الحلقة الثانية من الجزء الثالث من المسلسل الذى يتناول قصة أحد الطغاة فى إحدى البلدان المضطربة سياسيا.

وطرح خالد ابو النجا مؤخراً عبر صفحته الخاصة على "انستجرام" صورة لشخصية الشيخ القاضى التى يقدمها ضمن أحداث المسلسل معلقا "تقديم شخصية الشيخ القاضى فى دولة "أبدين" بالموسم الثالث من مسلسل الطاغية".

وبدأ عرض الموسم الثالث من مسلسل "Tyrant" فى 6 يوليو 2016 وهو من إنتاج شبكة "FX" الأمريكية، وصورت أولى حلقاته فى المغرب كما صورت بعض حلقاته فى إسرائيل. وكان عرض الجزء الأول من المسلسل الذى طرح فى العام 2014، أثار الكثير من الجدل، ليس فقط بسبب مكان تصويره، بل بسبب قصته التى تحاكى قصة الثورة السورية وآل الأسد مع اختلافات بسيطة.

وتجرى أحداث المسلسل فى دولة عربية خيالية وهى "ابدين" تعانى من اضطرابات سياسية، ويتتبع العمل قصة شاب هو ابن لطاغية، يترك بلاده لدراسة الطب فى لوس آنجلوس ويتزوج من أمريكية، ثم يعود إلى وطنه بعد 20 عاماً لحضور زفاف ابن شقيقه الذى أصبح حاكم البلاد بعد وفاة الأب، وتقوم ثورة شعبية على عائلة "الفايد" الحاكمة، ويضطر البطل للمكوث فى بلاده، ثم يحاول الانقلاب على الأخ الحاكم بمساعدة أمريكا، لكن المحاولة تفشل لتتطور الأحداث الدرامية.

ويقدم خالد ابوالنجا فى مسلسل "Tyrant" دور رجل مسلم يخوض الانتخابات الرئاسية فى دولة "أبدين" حيث يحاول "أبو النجا" توعية الناس بحقوقهم السياسية من منظور دينى، علماً بأن صناع العمل أكدوا أكثر من مرة أن أحداث المسلسل مستوحاة من الثورة السورية.

وكانت أولى حلقات الموسم الثالث من المسلسل الأمريكى Tyrant والتى شهدت الظهور الأول للنجم المصرى خالد أبو النجا قد انطلقت مؤخراً، وضمن أحداث الحلقة الأولى، تعرضت شخصية الشيخ المعارض التى يجسدها خالد أبو النجا للتوقيف من قبل قوات الشرطة بتهمة تحريض الناس على الثورة ضد الحاكم، حيث ستشهد الحلقات القادمة تطور المواقف التى ستتعرض لها الشخصية.

ومن المقرر أن يظهر خالد أبو النجا فى 10 حلقات كاملة هى قوام الموسم الثالث من مسلسل Tyrant ، حيث لم يتم الإعلان بعد عن نية إكماله للمسلسل فى حالة وجود مواسم قادمة منه.


خالد أبو النجا (1)

خالد أبو النجا (2)




موضوعات متعلقة..

- خالد أبو النجا ينشر صورة شقيقته على "فيس بوك" إثر مصرعها فى حريق الزمالك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة