مصطافو رأس البر يشكون من تحصيل مقابل مادى لدخول الحمام بطريقة غير شرعية

الجمعة، 15 يوليو 2016 06:53 م
مصطافو رأس البر يشكون من تحصيل مقابل مادى لدخول الحمام بطريقة غير شرعية شاطئ رأس البر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى مصطافو رأس البر فى محافظة دمياط، من تحصيل مقابل مادى لدخول الحمامات فى شاطئ 51 ، وتشويه لافته نوهت إلى مجانية الخدمة ، مؤكدين أن ذلك يحدث بعلم إدارة الشاطئ .

وقال محمد سمير أحد المصيفين عبر رسالته لصحافة المواطن:" كنت فى مصيف رأس البر ،فى آخر اليوم أردت الدخول إلى الحمام لتغير ملابسى وجدت لافته مكتوب عليها ممنوع دفع أى مبلغ مالى لأى فرد نظير دخول الحمام".

وأضاف " لكن المفاجأة أن اللافتة مدهون عليها بطريقة تشوه الغرض المخصص لها ، كما تواجد شخص داخل الحمام وتابع لإدارة الشاطئ يتحصل مبالغ ماليه ، ومنع أى شخص دخول الحمام إلا بعد دفع مبلغ جنيهان".

وتابع قائلاً :"يخدم الشاطئ أكثر 2 مليون فرد يوميا ، مما يعنى جمع أكثر من 2 مليون جنية يومياً ، ولا نعلم أين تذهب تلك الأموال ، مع العلم انها جمعت بطريقه غير شرعية".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

1
رسالة أحد المواطنين والذى يؤكد دفع مبالغ مالية لدخول الحمام بطريقة غير شرعية




موضوعات متعلقة :


صحافة المواطن.. بالصور.. أجانب ينظفون شواطئ المعمورة من مخلفات المصطافين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة