انطلاق الدورى الإسبانى 21 أغسطس.. برشلونة يقص شريط الافتتاح بمواجهة بيتيس.. "كامب نو" يستضيف لقاء الكلاسيكو الأول فى ديسمبر.. الديربى يجمع الملكى وأتلتيكو فى نوفمبر وأبريل.. نهائى كأس الملك 27 مايو

الجمعة، 15 يوليو 2016 04:56 م
انطلاق الدورى الإسبانى 21 أغسطس.. برشلونة يقص شريط الافتتاح بمواجهة بيتيس.. "كامب نو" يستضيف لقاء الكلاسيكو الأول فى ديسمبر.. الديربى يجمع الملكى وأتلتيكو فى نوفمبر وأبريل.. نهائى كأس الملك 27 مايو برشلونة وريال مدريد يلتقيان يومى 4 ديسمبر و23 أبريل
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رابطة الدورى الإسبانى انطلاق منافسات الدورى الدرجة الأولى "الليجا" لموسم (2016/2017) يوم 21 أغسطس المقبل على أن تنتهى يوم 21 مايو العام القادم 2017.

ومن المقرر أن تحصل أندية الليجا على فترة عطلة شتوية لمدة 20 يومًا بداية من الموسم الجديد للاحتفال بأعياد الميلاد ونهاية العام، ومن ثم يتوقف الدورى الإسبانى بداية من 18 ديسمبر المقبل على أن يتم استئناف المسابقة يوم 7 يناير من العام المقبل.

4 جولات بالليجا فى منتصف الأسبوع
وتقام 4 جولات من عمر الدورى الإسبانى الموسم المقبل فى منتصف الأسبوع، وذلك أيام 21 سبتمبر من العام الجارى 2016، وأيام 25 مارس و5 و26 أبريل من العام المقبل 2017، فيما سيتم تأجيل مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا المحدد لها يوم 18 ديسمبر المقبل فى ذهاب الليجا على ملعب الخفافيش "الميستايا" إلى تاريخ لاحق لأنه سيُصادف نهائى كأس العالم للأندية الذى يشارك فيها الريال باعتباره بطل أوروبا.


انطلاق الدورى الإسبانى 21 أغسطس (1)


مواجهات ريال مدريد وبرشلونة فى افتتاحية الليجا


وأسفرت قرعة الدورى الإسبانى عن وقوع برشلونة "حامل اللقب" فى مواجهة ريال بيتيس بالجولة الافتتاحية بالبطولة على ملعبه "كامب نو"، بينما يواجه غريمه التقليدى ريال مدريد "الوصيف" فريق ريال سوسييداد على ملعب الأخير "سان سيباستيان" فى الجولة ذاتها.


انطلاق الدورى الإسبانى 21 أغسطس (2)


موعد مباراتى الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة


ويستضيف برشلونة غريمه ريال مدريد فى لقاء الكلاسيكو الأول المقرر بينهما فى الموسم الجديد على ملعب "كامب نو" يوم 4 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الـ14 بالليجا، بينما يحل البارسا ضيفًا على ريال مدريد فى عقر داره ملعب "سانتياجو برنابيو يوم 23 أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة 33.


انطلاق الدورى الإسبانى 21 أغسطس (3)


موعد مباراتى ديربى مدريد


فيما تقام مباراتى ديربى مدريد بين الريال وأتلتيكو، الذهاب يوم 20 نوفمبر المقبل على ملعب الأخير "فسينتى كالديرون"، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب الريال "سانتياجو برنابيو" يوم 9 أبريل العام القادم.

موعد مباراتى برشلونة وأتلتيكو


فيما يواجه برشلونة فريق أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو" ذهابًا فى الجولة الخامسة بالليجا يوم 21 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "فسينتى كالديرون" يوم 26 فبراير بالجولة 24.

موعد نهائى كأس إسبانيا


فى ذات السياق، تقام مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا للموسم المقبل يوم 27 مايو المقبل قابلة للتأجيل يوم واحد (28 مايو) فى حال وصل أحد الطرفين لنهائى بطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج".

موعد السوبر الإسبانى


وحددت رابطة الدورى الإسبانى موعد إقامة مباراتى ذهاب وإياب السوبر الإسبانى عن الموسم المنقضى والمقرر بين فريقى برشلونة "بطل الليجا وكأس إسبانيا" وأشبيلية "وصيف بطل الكأس"، حيث ستكون المباراة الأولى يوم 14 أغسطس المقبل على ملعب أشبيلية "رامون سانشيز بيزخوان"، فيما ستقام المباراة الثانية على ملعب برشلونة "كامب نو" يوم 17 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن رابطة الدورى الإسبانى كانت قد أعلنت عن كأس جديدة لبطولة الليجا بداية من الموسم المقبل.


انطلاق الدورى الإسبانى 21 أغسطس (4)


فيما يلى مواجهات الجولة الافتتاحية بالليجا


- ريال مدريد × ريال سوسيداد
- برشلونة × ريال بيتيس
- ديبورتيفو × إيبار
- غرناطة × فياريال
- أشبيلية × إسبانيول
- فالنسيا × لاس بالماس
- أتلتيك بلباو × سبورتنج خيخون
- أتلتيكو مدريد × ألافيس
- مالاجا × أوساسونا
- سيلتا فيجو × ليجين


موضوعات متعلقة..


- ريال مدريد فى ضيافة سوسيداد وبرشلونة مع بيتيس فى افتتاح الليجا

- أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الريال يواجه أتلتيكو 20 نوفمبر و9 أبريل

- تعرف على مواعيد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد فى الليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة