بالصور.. شاب يفقد 45 كيلو فى 12 أسبوعا ويتحول لمدرب كمال أجسام.. تقدر تعملها؟

الأربعاء، 13 يوليو 2016 11:00 م
بالصور.. شاب يفقد 45 كيلو فى 12 أسبوعا ويتحول لمدرب كمال أجسام.. تقدر تعملها؟ فقدان وزن
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لا يوجد مستحيل" استطاع الشاب "باتريك" البالغ من العمر 29 عاما أن يحقق هذه المقولة على أرض الواقع، فبعد أن كان مصدرا للسخرية بسبب وزنه الزائد وتقسيمات عضلاته غير واضحة الملامح، استطاع أن يتحول فى 12 أسبوعا فقط إلى مدرب كمال أجسام وقدوة لشباب جيله.

فوفقاً لما ورد بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية تمكن الشاب من تحقيق هذه النتيجة المذهلة فى وقت قياسى لم يتعدى الثلاثة أشهر، حيث فقد 49 كيلو جراما من وزنه بسبب قوة إرادته وإقدامه على تحقيق حلمه فى فقدان الوزن، وساعده على ذلك نظام يومى قاسٍ أفصح عنه ليساعد غيره من أصحاب الأوزان الضخمة، لخصهم فى 5 خطوات.

1- نظام غذائى متغير: لم يثبت باتريك على نظام غذائى واحد، إنما حاول أن يكون متنوعا، كل أسبوع يختلف عن الآخر وفقاً لاختيارات الطبيب.

2- رياضة تدريجية: بدأ الذهاب إلى الصالات الرياضية لكن بشكل تدريجى، حيث بدأ بتمارين بسيطة ثم الأقوى والأقوى، حتى وصل إلى مرحلة حمل أوزان كبيرة.

3- الصبر: لم يحاول أن يأخذ النتائج سريعة إنما كلما شعر باليأس وعدم وجود نتائج ظاهرة استكمل وصبر حتى يرى النتيجة النهائية بعد الأسبوع رقم 12.

4- الاستمرار: حتى بعد حصوله على نتيجة جيدة وفقدانه للوزن لم يكتفِ بهذا القدر إنما عمل على نفسه أكثر حتى يحصل على جسم مثالى بل سعى ليكون مدرب كمال أجسام.

5- التصوير: أيضاً قال "باتريك" إن التصوير يومياً يساعدك على رصد وزنك وشكل جسمك لحظة بلحظة، وهذا ما يزيد من حماستك.


تخسيس (1)
رحلة باتريك مع التخسيس


تخسيس (2)
فقد وزنه فى 12 أسبوعا


تخسيس (3)
فقد 49 كيلو من وزنه


تخسيس (4)
اتبع نظام قاسِ


تخسيس (5)
تحول إلى مدرب كمال أجسام




موضوعات متعلقة..


- فوائد مذهلة للكريز.. أبرزها تخسيس الكرش وتعزيز صحة القلب


- لو عايز تخسس كرشك.. 5 أطعمة يجب الابتعاد عنها تماما









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة