منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية تبحث دعم منطقة قناة السويس الاقتصادية

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 12:28 م
منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية تبحث دعم منطقة قناة السويس الاقتصادية الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس خلال لقائه كارولوس كوندي رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية دعم المنظمة الدولية لخطط الهيئة الاستثمارية .

وقال الدكتور ناصر فؤاد المتحدث الرسمي للهيئة فى تصريح اليوم الثلاثاء انه تم خلال اللقاء بحث دعم المنظمة للهيئة من خلال عدة محاور ،أهمها الجزء الخاص بالدعم الفني وتقديم الإستشارات الفنية،وربط محور قناة السويس بالأنشطة الاقتصادية المختلفة ،إضافة الى التخطيط لعملية البنية التحتية من حيث التمويل وكيفية الإدارة .

واشار فؤاد الى ان هذه الزيارة تأتي في إطار متابعة نتائج زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى باريس في نوفمبر الماضي ،اضافة الى لقاء الدكتورأحمد درويش في مارس الماضي مع سكرتير عام المنظمة .

وأكد الدكتور درويش خلال اللقاء على حرص رئيس الجمهورية على زيادة مجالات التعاون مع هذه المنظمة من أجل الاستفادة من أوجه الدعم التي تقدمها لتنمية المناطق الاقتصادية .

بدورة أعرب كارولوس كوندي عن رغبة المنظمة في مواصة تطوير وتعزيز علاقتها بمصر خاصة بعد الاجراءات الجدية التي تتخذها الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس من أجل تطوير المنطقة ووضعها في مصاف المناطق الاقتصادية العالمية.

يشار الى ان منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية هي احدى المنظمات الدولية التي تضم في عضويتها 35 دولة من كبرى الدول المتقدمة حول العالم ، وتتخذ المنظمة من باريس مقراً لها .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة