أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم أسوان: لقاء بين النواب والمعلمين والمالية لحل أزمة حافز الإثابة

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 12:30 م
تعليم أسوان: لقاء بين النواب والمعلمين والمالية لحل أزمة حافز الإثابة جانب من لقاء وكيل وزارة التربية والتعليم بنواب أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم فى أسوان، أن اللقاء الذى جمعه بنائبى البرلمان يوسف عبد الدايم، وأحمد سعد درويش، انتهى إلى الاتفاق على عقد لقاء ثلاثى يجمع بين نواب أسوان ونقابة المعلمين ووزير المالية، للخروج بحل نهائى لأزمة صرف مستحقات حافز الإثابة للمعلمين بأسوان، بعد حصولهم على حكم قضائى بصرف نسبة 200 %.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الثلاثاء، أن لقائه بنائبى أسوان، بالإضافة إلى حضور رمضان فهمى، مدير الشئون المالية والإدارية، وصلاح عبد الحميد، مدير الاتصال السياسى، هدفه السعى لبحث سبل دعم العملية التعليمية فى المحافظة، وحل مشكلة حافز الإثابة للمعلمين.

يذكر أن مجموعة كبيرة من المعلمين بأسوان، خرجت فى وقفة احتجاجية ومسيرة أمام نقابة المعلمين بأسوان، يوم الأحد الماضى، للتعبير عن غضبهم فى وقف صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، والمتمثلة فى حافز الإثابة بنسبة 200 % بعد حصولهم على حكم قضائى واجب النفاذ، وشارك فى الاحتجاجات مع المعلمين ثلاثة من أعضاء البرلمان بينهم نقيب المعلمين بأسوان.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. تظاهر المعلمين بأسوان للمطالبة بصرف حافز الإثابة.. 3 نواب يشاركون فى المسيرة ويطالبون بإقالة المحافظ.. والنقيب يحذر من الدخول فى إضراب مفتوح عن الطعام.. ويطالب بتطبيق أحكام القضاء












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة