5 تساؤلات مثيرة تنتظر الأهلي الليلة أمام الحدود.. هل يشارك إكرامى فى اللقاء؟.. إزاحة الستار عن خليفة إيفونا ورمضان.. ماذا يفعل مارتن يول فى طابور الغيابات.. متى ينتهى مسلسل التراجع الأحمر و"العناد"؟

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 02:39 م
5 تساؤلات مثيرة تنتظر الأهلي الليلة أمام الحدود.. هل يشارك إكرامى فى اللقاء؟.. إزاحة الستار عن خليفة إيفونا ورمضان.. ماذا يفعل مارتن يول فى طابور الغيابات.. متى ينتهى مسلسل التراجع الأحمر و"العناد"؟ مارتن يول وإكرامى ورمضان صبحى وإيفونا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع دقات السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، يظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي على مسرح الاحداث فى بطولة كأس مصر، عندما يلاقى نظيره حرس الحدود ضمن مباريات دور الستة عشر للبطولة على استاد الإسكندرية.

وينتظر الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي، تساؤلات عدة تستوجب إجابات حاسمة الليلة أمام حرس الحدود، الفريق الهابط لدورى القسم الثانى فى مواجهته مع بطل الدورى هذا الموسم.

"اليوم السابع" يستعرض أبرز التساؤلات المثيرة فى صدام الليلة بين الأهلي والحدود..

متى ينتهى التراجع الأهلاوى؟


سلسلة من النتائج السيئة والأداء الفنى المتراجع تحاوط النادى الأهلي منذ فترة طويلة كان أبرزها سقوطه أمام المصرى البورسعيدى بثلاثية وأمام زيسكو الزامبى بثلاثية أيضاً وأمام أسيك الإيفوارى بهدفين مقابل هدف، فضلا عن التعادل مع الزمالك والاتحاد السكندرى.

ليدخل الفريق الأحمر فى دوامة للبحث عن تحقيق الفوز، لاسيما أن مباراة الليلة لا تقبل القسمة على اثنين

فهل ينجو الأهلي ويعبر الحدود؟


من البديل المنتظر لرمضان وإيفونا؟


غاب الثنائى رمضان صبحى والجابونى ماليك إيفونا عن مباريات الأهلي فى الفترة الأخيرة بداعى الإصابة، ولكن الليلة سيكون مارتن يول مدرب الفريق الأحمر، مطالباً بالكشف عن خليفة الثنائى فى تشكيلة الأهلي، بعد التأكد من رحيلهما عن صفوف القلعة الحمراء نهائيا، حيث انتقل رمضان صبحى لستوك سيتى الإنجليزى، وإيفونا لتيانجين الصينى فى صفقات خيالية انعشت الخزينة الحمراء.

هل يشارك شريف إكرامى الليلة؟


أعلن مارتن يول ضم شريف إكرامى حارس الأهلي لقائمة مباراة الليلة، بعد استبعاده من مباراتى الاتحاد السكندرى والزمالك، بسبب تراجع مستواه وتسببه فى أخطاء كارثية للفريق الأحمر، فهل يشارك إكرامى فى مباراة الحدود

أم يواصل الغياب ويظهر أحمد عادل عبد المنعم أساسياً؟.


ماذا يفعل مارتن يول فى سلسلة الغيابات؟


يغيب عن مباراة الليلة وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد حجازى لاعبى الأهلى للإيقاف، فضلا عن استمرار غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر بسبب الإصابة، فماذا سيفعل الهولندى مارتن يول لتعويض هذا الغياب الكبير لنجوم الفريق الأحمر فى موقعة صعبة أمام الحدود؟

هل تواصل بطولة كأس مصر العناد مع الأهلي؟


هزيمة الأهلي الليلة أمام حرس الحدود وإعلان وداعه لبطولة كأس مصر من دور الستة عشر، سوف يعنى بالتأكيد أن هذه البطولة مازالت تواصل العناد مع الفريق الأحمر، الذى يملك الرقم القياسى فى التتويج بها بإجمالى 35 لقبا، ولكنها غائبة عن جدرانه منذ موسم 2007، حينما فاز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليتوج بطلا لكأس مصر.

ومنذ ذلك التاريخ وتعاند هذه البطولة الفارس الأحمر، بينما تنحاز لغريمه التقليدى الزمالك الذى توج بها فى آخر ثلاثة مواسم على التوالى، كان أبرزها الموسم الأخير عندما فقدها الأهلي فى النهائى أمام الزمالك بهدفين دون رد سجلهما باسم مرسى.


أخبار متعلقة



الأهلى: حسم احتراف رمضان صبحى فى "ستوك أو أودينيزى" خلال ساعات

الأهلى: حسم احتراف رمضان صبحى فى "ستوك أو أودينيزى" خلال ساعات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة