مرشح رئاسى أمريكى: الروبوتات ستغنى حكومات العالم عن العمالة الأجنبية

الأحد، 10 يوليو 2016 02:00 م
مرشح رئاسى أمريكى: الروبوتات ستغنى حكومات العالم عن العمالة الأجنبية روبوت
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح "زولتان استفان" المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية بأن ثورة الروبوتات وزيادة الاعتماد على الآلات خلال السنوات القليلة القادمة يمكن أن يضع حدا للهجرة فى جميع أنحاء العالم، فتحول المزيد من الشركات للاستعانة بالآلات باعتبارها عمالة رخيصة سيساهم فى توقف الهجرة بين البلدان، وقال إنه يعتقد أن الدول لن تكون فى حاجة إلى قبول العمالة الأجنبية ولن يكون لهم فرص عمل.

ثورة الروبوتات


ووفقا للموقع البريطانى "إكسبريس" أكد استفان أن انتشار الروبوتات واقتحامها لعدد من المجالات وتوليها للكثير من الوظائف سيدفع الدول لعدم السماح بالهجرة، فحين تتولى الروبوتات والآلات والبرمجيات الوظائف لن يكون هناك حاجة إلى المهاجرين، ما لم يكونوا صناعا للروبوتات أو مهندسى برمجيات.

وأضاف استفان أن على مدى القرن الماضى تم السماح بدخول لمهاجرين لعدد من الدول للمساعدة فى بناء اقتصادهم والعمل، ودفع الضرائب، وليس ارتكاب الجرائم، لكن من شأن الروبوتات القيام بهذه المهام بدلا من البشر.


موضوعات متعلقة..



ثورة الروبوتات تزيد خوف سكان العالم من غزو الآلات الذكية

7 وظائف يعمل بها الروبوتات بدلا من الإنسان فى المستقبل.. روبوت يمكنه تعليم الأطفال.. والتمثيل فى الأفلام.. بديل لبائعى المحلات.. والطيار والجرسون والممرض وعامل الفندق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة