بالفيديو والصور.. محافظ الغربية يطالب رؤساء المدن بسرعة صيانة المعدات والسيارات المعطلة

الأحد، 10 يوليو 2016 04:08 م
بالفيديو والصور.. محافظ الغربية يطالب رؤساء المدن بسرعة صيانة المعدات والسيارات المعطلة محافظ الغربية ورئيس مدينة المحلة فى الجولة
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، توجهاته المشددة لرئيس حى أول وتانى طنطا ورئيس مدينة المحلة الكبرى بسرعة صيانة جميع المعدات والسيارات المعطلة فى الجراج فى مدة أقصاها أسبوع.

وحذر المحافظ من تواجد أى معدة فى الجراج لا تعمل فى الشارع مع سرعة الإعلان عن سائقين تعمل بنظام اليومية لسد العجز فى السائقين.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها فى الصباح الباكر لمتابعة أعمال النظافة بشوارع مدينة طنطا والمحلة لرفع القمامة منها فى الصباح الباكر، حيث قام المحافظ بزيارة لمنطقة سيجر وترعة الشيتى وشارع الحكمة وشارع الجلاء وشارع السكة الجديدة، كما تفقد محطة الترحيل المقامة على الملاحة بطنطا ثم تفقد جراج مدينة طنطا.

وتفقد المحافظ مدينة المحلة الكبرى وأصدر توجيهاته لرئيس مدينة المحلة الكبرى ورئيسى حى أول وثانى المحلة بسرعة إصلاح المعدات والسيارات المعطلة مع تكهين المعدات التى لا تجدى معها الصيانة والإصلاح.

كما تفقد المحافظ بعض شوارع مدينة المحلة ومحطة الترحيل بالمحلة وأصدر توجهاته المشددة لرئيس المدينة بالمتابعة اليومية لعملية النقل من محطة الترحيل إلى المدفن الصحى بمدينة السادات، لسرعة الانتهاء من عملية النقل وإزالة جميع اللوحات واللافتات الإعلانية الخاصة بالمراكز التعليمية من على أعمدة الإنارة وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاقها.

وفى نهاية الجولة تفقد صقر ميناء المحلة البرى وأصدر تعليماته للمهندس المسئول بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بالميناء مع رصف الشوارع المحيطة به لسرعة افتتاحه.


محافظ الغربية يطالب رؤساء المدن بسرعة صيانة... by youm7

جوله محافظ الغربيه (1)
محافظ الغربية ورئيس مدينة المحلة فى جولة


جوله محافظ الغربيه (2)
المحافظ يتابع معدات النظافة فى المحلة


جوله محافظ الغربيه (3)
توجيهات مشددة لرئيس مدينة طنطا


جوله محافظ الغربيه (4)
جانب من جولة المحلة


جوله محافظ الغربيه (5)
جانب من جولة المحلة


جوله محافظ الغربيه (6)
جولة فى ميناء المحلة البري


جوله محافظ الغربيه (7)
جولة المحافظ اليوم


جوله محافظ الغربيه (8)
جانب من جولة طنطا



موضوعات متعلقة..


- محافظ الغربية يتفقد مصنع تدوير القمامة تمهيدا لافتتاحه الأربعاء المقبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة