الأمن ينهى إمبراطورية الأسطورة بدمنهور بضبطه بعد قتله عاطلا مجاملة لصديقه

الأحد، 10 يوليو 2016 11:18 ص
الأمن ينهى إمبراطورية الأسطورة بدمنهور بضبطه بعد قتله عاطلا مجاملة لصديقه المتهم
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن قبل قليل، اليوم الأحد، ضباط مباحث قسم دمنهور برئاسة المقدم حسن قاسم رئيس المباحث، بإشراف اللواء محمد خريصة مدير مباحث البحيرة، من إنهاء قضية الأسطورة بدمنهور وضبط مسجل خطر متهم بقتل عاطل مجاملة لصديقه على غرار مسلسل الأسطورة.

ترجع أحداث الواقعة حينما شهدت منطقة مساكن زهراء الأبعادية بمدينة دمنهور حالة من الارتباك الشديد والرعب بعد تبادل إطلاق النار بين عدد من الأشقياء والمسجلين خطر، فى تجسيد حى لمسلسل الأسطورة والذى قام ببطولته الفنان محمد رمضان ، وقد تسببت الواقعة فى وجود حالة من الغضب العارم والاستياء الشديد من أهالى مدينة دمنهور.

وعلى الفور وجه اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث قاده العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث، والمقدم حسن قاسم، بإشراف اللواء محمد خريصة مدير مباحث البحيرة.

توصلت تحريات فريق البحث إلى نشوب مشاجرة بين كل من "حسن.م.ر" عاطل 22 سنة، ومقيم شبرا بدمنهور طرف أول، و"حلمى.ق.ا" 20 سنة طرف ثانى ومقيم بمساكن الأبعادية لخلافات مالية فيما بينهما.

قام على إثرها الطرف الأول بالاستعانة بمجموعة من البلطجية بقيادة أحد المسجلين خطر ويدعى " محمد. خ.ع" وشهرته الأسطورة 26 سنة ومقيم شبرا دائرة قسم دمنهور وقام الأسطورة بمساعدة عدد من البلطجية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية أسفل مسكن المجنى عليه الأول بمساكن زهراء الأبعادية بدمنهور قاصدًا قتله، ما أدى لحدوث حالة من الفزع والرعب بين الأهالى، وحينما تأكد الأسطورة والبلطجية أن المجنى عليه غير متواجد بمحل سكنه نصبوا له كمينا بجوار مجمع مواقف دمنهور، وأثناء قيام أحد أقاربه بتوصيله للموقف من أجل استقلال سيارات الأبعادية قام المتهم "محمد.خ.ع" وشهرته الأسطورة بإطلاق النيران على المجنى عليه "حلمى ق ا" 20 سنة فأصابه بطلق خرطوش بالجانب الأيمن من البطن والظهر، ما أدى لوفاته فى الحال متأثرًا بإصابته.

تمكن المقدم حسن قاسم رئيس مباحث دمنهور، بإشراف اللواء محمد خريصة مدير مباحث البحيرة من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة.

تم تحرير عن ذلك المحضر رقم 5694 إدارى قسم دمنهور لسنة 2016 وباشر المستشار عبد الرحمن الشهاوى رئيس نيابة قسم دمنهور التحقيقات مع المتهم بإشراف المستشار تامر شمة المحامى العام لنيابات وسط دمنهور .


موضوعات متعلقة..


- حبس متهمين بقتل مواطن بطلق نارى بالرأس فى مشاجرة بالبحيرة 4 أيام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة