أودينيزى الإيطالى يرفع سعر رمضان صبحي لـ 6.5 مليون يورو

الأحد، 10 يوليو 2016 07:15 م
أودينيزى الإيطالى يرفع سعر رمضان صبحي لـ 6.5 مليون يورو رمضان صبحى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض نادى أودينيزى الإيطالى الخروج من المنافسة على صفقة ضم رمضان صبحي لاعب الأهلى مبديا مرونة فى رفع السعر إلى 6 مليون و500 ألف يورو بالإضافة إلى التفاوض على نسبة البيع الخاصة بالأهلى فى حال تسويق اللاعب أثناء تعاقده مع النادى الإيطالى .

من جانبه قال نادر السيد نجم المنتخب السابق ومدير شركة "جولى" لتسويق اللاعبين المفوضة من جانب مسئولى أودينيزى الإيطالى بإتمام الصفقة مع النادى الأهلى أنه ينتظر رد مسئولى القلعة الحمراء حول المقابل المادى المطلوب لانتقال رمضان صبحي للنادى الإيطالى مؤكدا أنه على تواصل مع عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة بالنادى وعصام سراج مدير التعاقدات حول تحديد المقابل المادى لاتمام الصفقة لمصلحة اودينيزى .

أضاف نادر السيد أنه من خلال مناقشته مع مسئولى النادى الإيطالى لديهم استعدادا لسداد 6 مليون و500 ألف يورو لإتمام صفقة انتقال رمضان صبحي بالإضافة إلى أن هناك مرونة للتفاوض حول حصول الأهلى على نسبة من بيع رمضان صبحى خلال تعاقده مع النادى الايطالى .

أشار نادر السيد أن عرض أودينيزى هو الأفضل حتى الآن لضم رمضان صبحي وينتظر رد مسئولى الأهلى الذين يناقشون هذا العرض ويحددون مطالبهم المادية حتى يتم التفاوض حولها لاسيما أن نادى أودينيزى لديه من المرونة ما يتفاوض مع الأحمر وتلبية مطالبه المادية لرغبتهم فى التعاقد مع الموهبة رمضان صبحي .


موضوعات متعلقة..



- أودينيزى الإيطالى ينتظر رد الأهلى لتحديد سعر رمضان صبحى

- أودينيزى يستعجل الأهلى للرد على عرض شراء رمضان صبحى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة