أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يطلب 20 مليون يورو لبيع برافو

الأحد، 10 يوليو 2016 06:41 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يطلب 20 مليون يورو لبيع برافو برافو حارس برشلونة الإسبانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه برشلونة الإسبانى منافسة شرسة مع أربعة أندية من عمالقة أوروبا على ضم لاعب وسط فالنسيا، البرتغالى أندريه جوميز.

برشلونة يخشى ضياع صفقة جوميز


وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن برشلونة غير قادر على تلبية مطالب فالنسيا الذى يريد 50 مليون يورو للموافق على بيع جوميز، إلا أنه مستعد للاستجابة فى حالة بيع لاعب وسطه التركى أردا توران والحصول على مقابل مادى مناسب لتمويل صفقة لاعب وسط الخفافيش.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن هناك 4 أندية تنافس برشلونة على ضم أندريه جوميز وهم ريال مدريد الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى وتشيلسى ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

برشلونة يطلب 20 مليون يورو للتخلى عن برافو


فى سياق أخر، أشارت تقارير صحفية إلى أن نادى برشلونة لا يمانع فى بيع حارسه الأساسى، التشيلى كلاوديو برافو، فى حال الحصول على 20 مليون يورو، حيث أبدى نادى مانشستر سيتى الإنجليزى بقيادة المدير الفنى الإسبانى جوسيب جوارديولا رغبة قوية بالتعاقد مع برافو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمنافسة الحارس الحالى جو هارت.

ويبدو أن جوارديولا يريد تدعيم حراسة المرمى من برشلونة، حيث يرصد 24 مليون إسترلينى لضم حارس البارسا الألمان أندريه تير شتيجن الذى يعانى من قلة مشاركاته بسبب الاعتماد على برافو، بينما يضع النادى الكتالونى بدائل لحراس المرمى تحسبًا لرحيل برافو أو شتيجن، وهما حارس فالنسيا دييجو ألفيش أو الإسبانى بيبى رينا حارس مرمى نابولى الإيطالى.


أخبار متعلقة


أخبار برشلونة اليوم.. جوارديولا يريد برافو.. وتجديد الرعاية القطرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة