مأكولات و"عصائر" فى قفص اتهام الاخوان.."بديع" يشرب مياه غازية ويأكل التفاح أثناء نظر أحداث بنى سويف.. وطبق فواكه أمام قيادات الجماعة بأحداث الإسماعيلية .. و"رز بلبن" لعصام سلطان فى "فض رابعة"

الأربعاء، 08 يونيو 2016 07:30 ص
مأكولات و"عصائر" فى قفص اتهام الاخوان.."بديع" يشرب مياه غازية ويأكل التفاح أثناء نظر أحداث بنى سويف.. وطبق فواكه أمام قيادات الجماعة بأحداث الإسماعيلية ..  و"رز بلبن" لعصام سلطان فى "فض رابعة" يديع وإخوانه يتناولون التفاح
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الفترة الأخيرة، أثناء نظر محاكمة محمد بديع، مرشد الإخوان، وباقى قيادات الجماعة، فى بعض القضايا، ظهرت بعض المأكولات والفواكة، والمشروبات، بحوزتهم داخل قفص الاتهام، حيث ظهر بديع أثناء تناوله لثمرات التفاح بـ" أحداث الإسماعيلية"، بالإضافة لظهور "علب الرز باللبن"، ومشروبات مختلفة ما بين ساخنة وباردة.

فى جلسة محاكمة "بديع" وأخرين بـ"أحداث الإسماعيلية"، فى شهر أبريل الماضى، ظهر المرشد وبعض المتهمين داخل القفص أثناء تناولهم لأنواع مختلفة من الفاكهة، وضعت فى طبق كبير داخل القفص الزجاجى بأكاديمية الشرطة.

وفى مايو الماضى، أثناء نظر محاكمة بديع و 92 متهما فى "أحداث بنى سويف"، بمعهد أمناء الشرطة بطرة، ظهر "بديع" قبل بدء الجلسة أثناء تناوله لعض ثمرات التفاح وزجاجة مياه غازية.

كما ظهر عصام سلطان، القيادى بحزب الوسط وأحد المتهمين فى قضية" فض اعتصام رابعة العدوية"، أثناء تناوله "رز باللبن" داخل القفص، وفى ذات القضية ظهر بديع أثناء تناوله لكوب من الشاى.

من جانبه قال اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون الأسبق، أن "كانتين" السجن يبيع بعض الفواكه والمشروبات للنزلاء، بحيث لا تكون هذه المشروبات فى علب "صفيح"، والمأكولات والمشروبات التى يحصل عليها السجين من" الكانتين" تصرف عن طريق "بونات"، كل سجين له حساب داخل السجن عن طريق الأموال التى يدعها أقاربه، وأنه لا يستطيع الحصول على الأموال نقدا لعملية الشراء ولكن عن طريق" بونات" تخصم من حسابه.

وأشار إلى أن الفاكهة التى تظهر بحوزة السجناء قد تكون من أهلهم، حيث يسمح لهم بالحصول على مأكولات تكفيهم لمدة يوم وأحد من أقاربهم أثناء الزيارات، حتى لا تفسد لعدم وجود ثلاجات داخل الزنازين.

وأشار نجيب الى أن الوجبات التى تسلم للسجناء تحدد حسب لائحة السجون، وتكون تحت إشراف صحى، وأنه توجد لائحة تطرحها السجون لتوريد الطعام واللحوم والفاكهة، مضيفا أن الفاكهة تسلم مع وجبة الغداء.


اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة..


- هل يسير إخوان الأردن على خطى حركة النهضة؟.. قيادات بالتنظيم تسعى لفصل العمل الدعوى عن السياسى بتدشين حزب منفصل عن الجماعة.. والصقور يواجهونهم برفض الفكرة.. مختار نوح: نجاحهم يعتمد على التمويل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة