بالفيديو.. تعرف على إيريك بيلى أول صفقات اليونايتد فى عهد مورينيو

الأربعاء، 08 يونيو 2016 05:34 م
بالفيديو.. تعرف على إيريك بيلى أول صفقات اليونايتد فى عهد مورينيو إيريك بيلى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مانشستر يونايتد رسمياً تعاقده مع المدافع الشاب إيريك بيلى لمدة 4 سنوات قابلة للزيادة، قادماً من فياريال الإسبانى، فى أولى صفقات جوزيه مورينيو المدير الفنى الجديد للشياطين، بقيمة تصل إلى 38 مليون يورو.

بداية إيريك بيلى


بدأ إيريك بيلى المولود فى كوت ديفوار بتاريخ 12 أبريل 1994، والبالغ من العمر الآن 22 عاماً، مسيرته فى فريق إسبانيول للشباب، ثم صعد للفريق الثانى لإسبانبول، بعد ذلك تم اختياره ليلعب فى الفريق الأول بداية من صيف عام 2015، حتى انتقاله إلى فياريال فى فترة الانتقالات الشتوية موسم 2014/2015، ليتألق بعدها مع الغواصات الصفراء ويتم استدعائه ليمثل منتخب بلاده دولياً.

أداء لافت مع فياريال الإسبانى


منذ انضمامه لصفوف فياريال، شارك بيلى فى 47 مباراة فى جميع البطولات، أحرز خلالهم هدفاً واحداً فقط وصنع هدفاً أخر، وحصل على 17 كارت أصفر، حالتين طرد نتيجة تراكم الإنذارات، ولم يحصل بيلى على أى كارت أحمر مباشر طوال مسيرته سواء مع فياريال أو مع إسبانيول.

اللعب أساسياً مع منتخب ساحل العاج


مع تألقه اللافت للنظر فى إسبانيا استدعاه المدير الفنى للمنتخب الإيفوارى وقتها هيرفى رينارد للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2015، وشارك فى 3 مباريات ضمن التصفيات أمام السودان فى مباراتى الذهاب والعودة وأمام سيراليون، وكان عمره فى أول مباراة لعبها مع المنتخب الأول 20 سنة و8 شهور و30 يوماً.



كما لفت بيلى الأنظار فى بطولة أمم أفريقيا 2015 التى أقيمت فى غينيا الإستوائية، وشارك كأساسى فى جميع مباريات الأفيال بالبطولة وساهم فى تتويج المنتخب الإيفوارى باللقب على حساب المنتخب الغانى بركلات الترجيح، بإحرازه لركلة جزاء من بين الـ9 ركلات التى نفذها منتخب بلاده للفوز بالبطولة.


أخبار متعلقة:


رسميا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع الإيفوارى بيلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة