دفاع المتهم بتصوير منشآت شرطية: سنطعن على الحكم بعد صدور حيثياته

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 01:46 ص
دفاع المتهم بتصوير منشآت شرطية: سنطعن على الحكم بعد صدور حيثياته محكمة - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال دفاع المتهم بتصوير منشآت الشرطة بحلوان وإمداد الجماعات الإرهابية بها والحاصل على حكم حضورى بالسجن المشدد ١٠سنوات، إنهم بصدد التقدم بطعن على الحكم الصادر بمجرد أن تودع المحكمة حيثياته.

وأشار الدفاع أنه بمجرد أن تصدر حيثيات الحكم – أسبابه - سيتم إعداد مذكرة لتقديمها إلى محكمة النقض، وأنه من الأسباب المبدئية للتقدم بالطعن هو وجود خطأ فى تطبيق القانون واعتماد الحكم على التحريات وغيرها الكثير.

أما فيما يتعلق بالمتهم الحاصل على حكم غيابى بالسجن المؤبد، فأكد الدفاع أن المحكمة تعطيه أقصى عقوبة مقررة لأن الحكم غيابى وبمجرد القبض عليه يتم إعادة محاكمته ويعتبر الحكم كأن لم يكن.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قضت أمس بمعاقبة عبد الرحمن محمد نجيب حضورياً بالسجن المشدد 10 سنوات، كما قضت بالسجن المؤبد غيابياً على المتهم هيثم عصام، وذلك على ضوء محاكمتهما باتهامات من بينها تصوير منشآت شرطية.

صدر الحكم برئاسة المستشار فتحى بيومى وعضوية أسامة عبد الظاهر والدكتور خالد الزناتى وأمانة سر أحمد جاد وأحمد رضا.

وأسندت النيابة للمتهمين تصوير عدد من المنشآت الشرطية وإمداد جماعات إرهابية بها لتنفيذ عمليات إرهابية تجاه ضباط وأفراد الشرطة، إضافة للاتهام بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، فضلاً عن الاتهام بالمشاركة فى مظاهرة أخلت بالنظام العام.


موضوعات متعلقة..


- ضبط 162 سائقًا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة فى الطرق السريعة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة