محافظ دمياط: اعتماد 9 ملايين جنيه لصيانة شبكات الكهرباء بالمحافظة

الإثنين، 06 يونيو 2016 09:55 ص
محافظ دمياط: اعتماد 9 ملايين جنيه لصيانة شبكات الكهرباء بالمحافظة جانب من الاجتماع
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط لقاء تنسيقيا طارئا بمديرى هندسات شبكات الكهرباء لمراكز ومدن محافظة دمياط، وشدد فيه على أهمية إجراء الصيانة التبادلية للشبكات بالمناورة وتقسيم الأحمال والإعلان عن الأعطال والصيانة الشاملة بجداول زمنية لإعلانها على المواطنين فى إشارة منه إلى انقطاع التيار الكهربائى عن أجزاء من أحياء مدينة دمياط، حيث أشار المحافظ إلى أن ما حدث غير مقبول، وأعرب عن استيائه وطلب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة تكرار ظاهرة الانقطاع.

وأعلن المحافظ أنه تم زيادة بند صيانة الشبكات لهذا العام إلى 9 ملايين جنيه، وطلب المحافظ عمل حصر لحالات الأعطال ضمن الخطة الشاملة للصيانة، مؤكدا أنه يتابع بنفسه شكاوى المواطنين ويتلقى بلاغاتهم من انقطاع التيار الكهربائى ويرد عليها شخصيا.

وطلب المحافظ تشكيل فرق متحركة للصيانة وتلبية شكاوى المواطنين، وموافاته بجدول نوبتجيات الهندسات وأسماء المتواجدين على الخط الساخن حتى يمكن إجراء المتابعة والمحاسبة.

وختم المحافظ اللقاء بالتأكيد على تحمل المسئولية كاملة لمديرى الهندسات كل فيما يخصه، وشدد على أهمية تقديم خدمة مميزة للمواطن خصوصا أننا فى مقتبل موسم الصيف.


موضوعات متعلقة:


- نقابة المهندسين بدمياط تنظم مؤتمرا علميا حول الطاقة المستقبلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة