تنسيق بين "التعليم" والأمن لتأمين لجان الثانوية العامة بالمنيا وكفر الشيخ

الأحد، 05 يونيو 2016 11:29 ص
تنسيق بين "التعليم" والأمن لتأمين لجان الثانوية العامة بالمنيا وكفر الشيخ امتحانات الثانوية العامة
المنيا - حسن عبد الغفار- كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اليوم الأحد، 21 ألف طالب وطالبة، امتحانات الثانوية العامة بنظاميها القديم والحديث للمرحلتين الأولى والثانية بمحافظة المنيا، أمام 68 لجنة امتحانية موزعة بقرى ومدن المحافظة.

وقال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إنه تم التنسيق مع أجهزة الأمن لتأمين وحماية اللجان من الداخل والخارج، وتأمين نقل الأسئلة وأوراق الإجابة من اللجان.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم توفير كافة الوسائل للعمل على راحة الطلاب، وأعضاء لجان المراقبة وتشكيل غرف عمليات بإدارات المحافظة التسعة، لتلقى أية شكاوى سواء من الطلاب أو أولياء الأمور.

وفى كفر الشيخ تتابع غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، لجان الثانوية العامة برئاسة الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، للاطمئنان على سير الامتحان حل أى مشاكل قد تطرأ فى اللجان .

ويراقب اتحاد الطلاب المدارس الثانوية على مستوى إدارات المديرية اللجان من الخارج من خلال وفد من اتحاد الطلاب للاطمئنان على عدم تواجد أولياء الأمور وإقناعهم بالابتعاد عن مقر اللجان، بالإضافة لمراقبة وفد من مجلس الأمناء والآباء اللجان من الخارج .

وقالت الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، من حق اتحاد الطلاب مجلس الأمناء مراقبة اللجان من الخارج فقط للاطمئنان على توفير الهدوء للطلاب عدم الاقتراب من لجان الثانوية العامة .

وأضاف الدكتور طارق عمارة رئيس مجلس الأمناء، خلال تصريحات صحفية له، اليوم الأحد، أن مجلس الأمناء شريك أساسى فى العملية التعليمية ومراقبة الامتحانات اللجان ولكن من الخارج، مؤكداً أن مجلس الأمناء يتابع اللجان فى كافة الإدارات التعليمية .

وقال إن حملة لا للغش التى تبنتها الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أتت بثمارها سواء خلال امتحانات الشهادة الإعدادية أو الابتدائية، كذلك اليوم ندرة تواجد أولياء الأمور خارج اللجان منذ بدء الامتحان دليل على ذلك.


موضوعات متعلقة..


- غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة بـ13 لجنة فى كفر الشيخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة