أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يحسم موقفه من المشاركة أمام تشيلى غدا

الأحد، 05 يونيو 2016 07:46 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يحسم موقفه من المشاركة أمام تشيلى غدا ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الأحد، قبل مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره التشيلى، والمقرر إقامتها فى الرابعة من فجر بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لكوبا أمريكا المقامة حاليا فى الولايات المتحدة، وتستمر حتى 26 من يونيو الحالى، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..

ميسي يملك قراره بالمشاركة أمام تشيلى


أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تاتا مارتينو المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى، أعطى ميسي كامل الحرية فى اتخاذ القرار النهائى بشأن مشاركته فى المواجهة النارية أمام تشيلى، حيث يعانى البرغوث من إصابة فى الظهر تعرض لها خلال مواجهة هندوراس الودية.

ميسي يحسم موقفه غدا


وأضافت الصحيفة أن ميسي سيتخذ قراره النهائى غدا الاثنين بشأن إحساسه بالتعافى التام للإصابة من عدمه، موضحة أن مارتينو لا يريد أن يخاطر نجم برشلونة بنفسه فى حال شعوره بعدم قدرته على المشاركة فى المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يعقد مارتينو جلسة مع ميسي بعد ظهر الغد لحسم الموقف، مضيفة أن البرغوث تدرب على انفراد مع زميله المصاب لوكاس بيليا.

برافو يتمنى عودة ميسي



1-ميسي-وبرافو


أعرب التشيلى كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة، عن رغبته فى مشاركة ميسي بمواجهة المنتخبين بكوبا أمريكا، متمنيا تعافى البرغوث من الإصابة التى يعانى منها فى الظهر.

طريقة لعب تشيلى لن تتغير بسبب ميسي


قال برافو فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه لا يعرف الوضع الحقيقى لحجم إصابة ميسي، مشددا على أن عودته ستكون جيدة للأرجنتين والبطولة ككل، لكن ذلك لن يغير من طريقة لعب تشيلى فى المباراة.

وأضاف الحارس التشيلى أن مواجهة الأرجنتين ومنتخب بلاده ستكون قريبة للغاية من نهائى كوبا أمريكا بالنسخة الماضية، والتى خسر فيها ميسي ورفاقه البطولة بركلات الترجيح بنتيجة 4/1.


أخبار متعلقة..


شاهد.. إبداع ميسى وسحر نيمار وتألق سواريز بأهدافهم الـ253 مع برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة