أخبار ميسي اليوم.. تعرف على خطة مورينيو لخطف البرغوث من برشلونة

السبت، 04 يونيو 2016 11:44 ص
أخبار ميسي اليوم.. تعرف على خطة مورينيو لخطف البرغوث من برشلونة مانشستر يونايتد يبذل محاولات للتعاقد مع ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبذل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بقيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، محاولات جادة للتعاقد مع الأرجنتينى ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسبانى.

يونايتد يحاول استقطاب ميسي


وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يدرس إمكانية التعاقد مع ميسي وإغراء برشلونة بكل الطرق وتلبية مطالبهم المادية فى محاولة لاستقطاب البرغوث الأرجنتينى إلى ملعب "أولد ترافورد".

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن يونايتد يسعى منذ 3 أسابيع للتعاقد مع ميسي، ولكن قد يكون من الصعب انتقال المهاجم الأرجنتينى إلى الشياطين الحمر هذا الصيف، خاصة أن الأخير يغيب عن المشاركة بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما أنهى الموسم المنقضى فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، ومن ثم فإن اليونايتد يُخطط لإتمام الصفقة فى الصيف المقبل 2017.

 مانشستر يونايتد يبذل محاولات للتعاقد مع ميسى  (1)


ميسي مستاء من الصحافة الإسبانية


وقد يستغل يونايتد حالة الاستياء التى يشعر بها ميسي، بسبب الصحافة الإسبانية التى تعاملت بطريقة غير لائقة بشأن قضية تورط المهاجم الأرجنتينى ووالده خورخى بتهمة التهرب الضريبى لمدة 3 سنوات، وقد يدفع هذا الأمر ميسي للرحيل عن إسبانيا والبحث عن تجربة جديدة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يحاول فيها المان يونايتد التعاقد مع ميسي، ولكن جميعها باءت بالفشل نظرًا لتمسك برشلونة بهداف الفريق التاريخى، بالإضافة إلى عمالقة أوروبا مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان الفرنسى وحتى ريال مدريد جميعهم حاولوا التعاقد مع البرغوث دون جدوى.

 مانشستر يونايتد يبذل محاولات للتعاقد مع ميسى  (2)



أخبار متعلقة


كوبا أمريكا.. تفاؤل بشأن مشاركة ميسى مع الأرجنتين أمام تشيلى

أخبار ميسى اليوم.. النيابة تطالب ببراءة البرغوث والسجن لوالده









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة