محافظ سوهاج يشهد احتفالات ثورة 30 يوينو

الخميس، 30 يونيو 2016 01:12 م
محافظ سوهاج يشهد احتفالات ثورة 30 يوينو احتفالات ثورة 30 يوينو
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج واللواء احمد ابو الفتوح مساعد وزير الداخلية مدير امن سوهاج وعدد من القيادات الامنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين الاسلامى والمسيحى انطلاق فعاليات احتفال محافظة سوهاج بثورة 30 يونيو.

وبدأت مراسم الاحتفال بعرض طابور أمام المنصة التى اقيمت خصيصا بميدان الشبان المسلمين بحى شرق، حيث بدأ الطابور بالتجمع من أمام الاستاد الرياضى بمدينة ناصر مارا أمام ديوان عام محافظة سوهاج وكوبرى اخميم على النيل، وذلك بمشاركة العديد من الهيئات والمؤسسات الخدمية.

وشمل طابور العرض فرقة موسيقى الشرطة وعرض لقوات أمن سوهاج، وعدد من المركبات التابعة لمديرية امن سوهاج من سيارات النجدة والتدخل السريع وسيارات الحماية المدنية، كما شاركت مراكز الشباب بفرق رياضية لالعاب الكاراتيه وحملة الاعلام من طلاب كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج، فى صورة تعكس روح ثورة 30 يونيو والتى تمثلت فى التلاحم بين الجيش والشرطة والشعب.

وهنأ المحافظ رئيس الجمهورية والشعب المصرى، متمنيا دوام التقدم والازدهار والاستقرار لمصرنا الغالية، مؤكدا أن شكر الرئيس فى هذه المناسبة واجب لأنه هو من حمل الراية وتحدى الصعاب فى ظروف كانت صعبة.

وأوضح المحافظ أن التلاحم بين الجيش والشرطة والشعب هو السبب الرئيسى فى ما نعيشه الآن من تقدم واستقرار فى كل مناحى الحياة، مشيرا إلى أن مصر غنية وبها الكثير من الخيرات داعيا إلى العمل والمشاركة الفاعلة من أجل استكمال مسيرة التنمية التى انطلقت بالفعل بعد ثورة 30 يونيو بعدد من المشروعات القومية.

وأكد محافظ سوهاج أن مصر بعد 30 يونيو قد عادت إلى ابنائها مرة اخرى بعد أن كادت تختطف وبدأت مسيرة بناء المؤسسات والمشروعات العملاقة من طرق وكبارى ووحدات اسكان واستصلاح اراضى وقناة السويس الجديدة مؤكدا ان ما تم انجازه قد فاق كل التوقعات .

ووجه المحافظ رسالة إلى رئيس الجمهورية، أكد فيها ان سوهاج قيادة وشعبا تدعم الرئيس وتعاهده على العمل بكل جهد وإخلاص من أجل وضع مصر فى المكان الذى تستحقه، مؤكدا أننا لن نلتفت للوراء وأن محافظة سوهاج فى منظومة عمل دائم.

ومن المقرر أن تستكمل فعاليات الاحتفال عصرا بفقرة لادارة المسطحات المائية يتم خلالها تقديم عرضا للانشات والاسعاف النهرى، وذلك بمشاركة المحافظ وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشباب بالمحافظة.

وتختتم فعاليات الاحتفال مساءا بإقامة حفل فنى بقصر ثقافة سوهاج يشمل عدد من الفقرات الفنية، ومنها فقرة لفرقة الموسيقى العربية وكورال الشباب بمديرية الشباب والرياضة وعرض لفرقة الفنون الشعبية وفقرة غنائية يقدمها الفنان سامح يسرى وابن سوهاج الطفل اياد .

يذكر أن محافظة سوهاج اقامت عدد من شاشات العرض بالشوارع والميادين العامة لاذاعة الاغانى الوطنية والانجازات التى تحققت بمصر عقب ثورة 30 يونيو.


موضوعات متعلقة..



بالصور.. بدء مراسم الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو بمحافظة سوهاج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة