وخايفة أتسجن بسبب ديونى..

سيدة بالمنوفية: زوجى عاجز وأناشد المسئولين بكشك أصرف على أبنائى

الخميس، 30 يونيو 2016 12:53 م
سيدة بالمنوفية: زوجى عاجز وأناشد المسئولين بكشك أصرف على أبنائى ربة المنزل بالمنوفية تحكى مأساة أسرتها
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مأساة حقيقية تعيشها أسرة مكونة من أربعة أفراد بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب عدم قدرتهم علي المعيشة بسبب مرض عائل الأسرة، لسقوطه من أعلى سقالة مرتين، ما تسبب فى عدم قدرته على العمل إلا يوم واحد بالأسبوع.

روت نورة محمد عبده ربة منزل "نعانى من عدم القدرة علي المعيشة بسبب مرض زوجى يحيى مجدى نصر الدينن والذى يعمل "نقاش" وسقط من أعلى سقالة مرتين أثناء العمل، وتسبب السقوط الأول فى ضيق فى التنفس لسقوطه على ضلعه الأيسر، وفى المرة الثانية سقط من أعلى سقالة على لوح خشب وتسبب فى عدم قدرته على العمل سوى يوم واحد أو يومين فى الأسبوع، ولدينا طفلان ساجدة 4 سنوات وأحمد 10 شهور، وهو ما دفعنى إلي بيع محتويات المنزل الذى نعيش فيه بالإيجار".

وأضافت نورة محمد "بعد عجز زوجى عن العمل بعت غرفة النوم الجديدة واشتريت أخرى قديمة للصرف علي الأولاد من فرق السعر، وبعدها بعت المطبخ والبوتوجاز، ولجأت للاقتراض من بنك الإسكندرية "3 آلاف جنيه"، بالإضافة إلى السلف من أهالى المنطقة ما يقرب من 4 آلاف جنيه للكشف علي زوجي ومصاريف البيت".

وأكدت "نورة محمد" إيجار الشقة 250 جنيهًا شهريًا ولم أقدر علي سدادها لعدم توافر الأموال أو وجود دخل شهرى، والعيد داخل علينا والله العظيم مش عارفة هجيب للعيال لبس منين على العموم لنا رب اسمه الكريم".

وطالبت ربة المنزل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بمساعدتها في تسديد ديونها خوفا من تعرضها للحبس ومشروع صغير كشك للعيش منه والصرف على العائلة وقالت "خايفة أتسجن والعيال يتشردوا".


ربة منزل تروى مأساة أسرتها بعد عجز زوجها عن العمل (1)
ربة منزل تروى مأساة أسرتها بعد عجز زوجها عن العمل


ربة منزل تروى مأساة أسرتها بعد عجز زوجها عن العمل (2)
الام وطفلتها


ربة منزل تروى مأساة أسرتها بعد عجز زوجها عن العمل (3)
فى منزل الأسرة


ربة منزل تروى مأساة أسرتها بعد عجز زوجها عن العمل (4)
الأم


ربة منزل تروى مأساة أسرتها بعد عجز زوجها عن العمل (5)
طفلتها




موضوعات متعلقة..


- محافظ المنوفية يوافق على صرف رواتب العمالة المؤقتة بإدارة السادات التعليمية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة