إطلاق هاتف OnePlus 3 الصينى رسميًا فى 15 يونيو المقبل

الجمعة، 03 يونيو 2016 06:16 ص
إطلاق هاتف OnePlus 3 الصينى رسميًا فى 15 يونيو المقبل هاتف OnePlus 3
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركة OnePlus يوم 15 يونيو المقبل لإطلاق رابع هاتف ذكى لها، والذى يعرف بـاسم OnePlus 3، حيث جاء هذا الإعلان من خلال منشور دعائى من الحساب الرسمى للشركة على شبكة المدونات مصغرة الصينية Weibo.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فيظهر الهاتف فى الصورة الدعائية بحجم كبير وباهت قليلا، مع بعض التفاصيل التى تؤكد أن الشركة ستكشف عن هاتفها OnePlus 3 فى ذلك الحدث.

ومن المنتظر أن يبدأ الحدث فى تمام 10:00 صباحًا بمدينة شنزن بالصين، ويمكن للمستخدمين الذين يمتلكون خوذة Loop VR التى أطلقتها شركة OnePlus من مشاهدة الحدث الرئيسى لإطلاق هاتف OnePlus 3 من خلال تقنية الواقع الافتراضى.

ومن المنتظر أن يكون الجهاز متاحًا فى الصين فى اليوم التالى للحدث وهو يوم 16 يونيو، ثم سيصبح بعد ذلك متاحًا فى العديد من البلدان الأخرى، وقد أشارت بعض التقارير إلى أن الهاتف سيأتى بسعر 330 دولارًا، ومن المنتظر أن يوفر الكثير من المواصفات المميزة للغاية.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى أن الهاتف سيأتى بهيكل مصنوع من المعدن، مع شاشة 5.5 بوصة، وشرائح معالج Snapdragon 820، بالإضافة إلى خيارى ذاكرة وصول عشوائى 4 أو 6 جيجا بايت.


هاتف OnePlus 3 (1)

هاتف OnePlus 3 (2)

هاتف OnePlus 3 (3)

هاتف OnePlus 3 (4)



موضوعات متعلقة:

بسبب المنافسة.. وان بلس تخفض سعر هاتفها OnePlus 2 لجذب المستخدمين


وان بلس تتيح هاتف OnePlus X لأول مرة بدون نظام الدعوات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة